إحصائية تُميز 3 لاعبين فقط في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-23 18:25
ثنائي فريق الاتفاق يملكان رقمًا رائعًا هذا الموسم في دوري روشن السعودي (Twitter/ Ettifaq)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الحساب الرسمي لمسابقة دوري روشن السعودي عبر منصة "إكس" أن هناك 3 لاعبين فقط شاركوا في كافة مباريات هذا الموسم، ولعبوا كل الدقائق على مدار 32 جولة (2880 دقيقة).

ووفقًا لما ورد، فإن اللاعبين الـ 3 هم: "باولو فيكتور الحارس البرازيلي لنادي الاتفاق، الإسكتلندي جاك هيندري لاعب الاتفاق، والبرازيلي مايلسون دوس سانتوس حارس التعاون".

وكان نادي الهلال قد ضمن حصوله على لقب مسابقة دوري روشن السعودي هذا الموسم، قبل 3 جولات من نهاية البطولة، بعد أن ابتعد بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

المباريات المتبقية في دوري روشن السعودي

تُقام الجولة الـ33 (قبل الأخيرة) من مسابقة دوري روشن السعودي، أمسية الخميس 23 مايو/ أيار، وتُلعب كافة المباريات الـ9 في توقيت واحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

وستكون المباريات كالتالي: "الهلال ضد الطائي، الاتحاد ضد ضمك، الرياض ضد النصر، الاتفاق ضد الشباب، الرائد ضد الأهلي، الفتح ضد الحزم، أبها ضد الخليج، الفيحاء ضد التعاون، الأخدود ضد الوحدة".

فيما تُلعب الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن السعودي يوم الإثنين 27 مايو، ويلتقي فيها الهلال مع الوحدة، كما يواجه النصر منافسه الاتحاد، ويستضيف الأهلي نظيره الفيحاء، ويلعب الشباب أمام الفتح، والتعاون مع الاتفاق، وضمك ضد الرائد، والحزم أمام أبها، والطائي ضد الأخدود، والخليج أمام الرياض.

ويتصدر الهلال دوري روشن السعودي برصيد 90 نقطة، يليه النصر بـ78 نقطة، ثم الأهلي بـ61 نقطة، بفارق 6 نقاط عن التعاون، ويأتي الاتحاد (حامل اللقب) خامسًا برصيد 51 نقطة، ثم الاتفاق سادسًا برصيد 45 نقطة.

الهلال دوري روشن السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin


وفي صراع الهبوط، يحتل الرياض المركز الـ14 في دوري روشن السعودي برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن الطائي، ويأتي الأخدود في المركز الـ16 برصيد 29 نقطة، بفارق الأهداف عن أبها، فيما يتذيل الحزم جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، وقد تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، في انتظار معرفة الفريقين الآخرين خلال الجولتين المتبقيتين.

وكان دوري روشن السعودي قد شهد صعودًا ملحوظًا في الفترة الماضية، بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع نجوم من العيار الثقيل، بدايةً من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف نادي النصر مطلع العام الماضي 2023.

شارك: