إبراهيم هيسار يتحدث عن تجربته الجديدة مع منتخب سوريا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 20:10
من مشاركة إبراهيم هيسار مع منتخب سوريا في المباراة الودية ضد الكويت (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل اللاعب إبراهيم هيسار مشاركته الدولية الأولى مع منتخب سوريا، في المباراة الدولية الودية التي انتهت بخسارة "نسور قاسيون" أمام الكويت بهدفين مقابل واحد، في ختام المعسكر التدريبي الذي أُقيم في دبي.
 
اللاعب القادم من نادي أتلتيكو بيلغرانو، الذي ينافس في الدوري الأرجنتيني الممتاز، أكد أنه تلقى عرض تمثيل المنتخب السوري باهتمام كبير، كون أجداده ينتمون إلى سوريا.

وقال هيسار في تصريحات صحفية: "أنا سعيد للغاية بتمثيل منتخب سوريا، وآمل أن أتمكن من مساعدة المنتخب بقدر المستطاع.. تابعت المنتخب السوري في العديد من المباريات، وآمل أن أتمكن من مساعدة المنتخب قدر المستطاع".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: "الطموح عالٍ بتجاوز تصفيات كأس العالم، والوصول إلى المونديال وإعطاء المنتخب السوري وجماهيره الفرحة، إذ رحبوا بي بشكل رائع". 
 
هيسار تحدث عن تجربته مع نادي بيلغرانو، قائلًا: "ألعب كجناح أيسر مع فريقي وسعيد بمسيرتي الكروية حيث صعدنا معًا إلى الدوري الممتاز في الموسم الفائت، وآمل أن نقدم النتائج التي تضمن لنا الاستمرار في دوري النخبة".
 
وكان المدير الفني للمنتخب السوري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، استدعى ثلاثة لاعبين من أصول سورية للانضمام إلى صفوف المنتخب، وهم إبراهيم هيسار وإزيكيل العم وألمار إبراهيم". 

شارك: