إبراهيم دياز يُعرقل الركراكي ولقجع يتدخل لحسم الموقف

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 00:11
إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد الإسباني (X / realmadrid)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

ينتظر وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، القرار النهائي من إبراهيم دياز نجم ريال مدريد الإسباني بشأن هوية المنتخب الذي سيمثله.

ويسعى الركراكي لحسم ملف دياز بخصوص رغبته في تمثيل منتخب المغرب من عدمها، بحكم أصوله المغربية، قبل الكشف عن القائمة النهائية التي سيعتمد عليها في المباراتين القادمتين.

إبراهيم دياز يُعرقل الركراكي ولقجع يتدخل

وعلم موقع "winwin" من مصدر مطّلع أن نجم ريال مدريد قد ضاعف الغموض حول وضعيته الدولية، بعدما تأخر في إخبار اتحاد الكرة المغربي بموقفه النهائي.

وأوضح المصدر نفسه أن موقف دياز أعاد الثقة إلى وليد الركراكي وفوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، لمواصلة مطاردة نجم ريال مدريد من خلال أسرته وبعض المقربين منه إلى الانضمام إلى أسود الأطلس.

ويتريث الركراكي قبل الكشف عن القائمة التي سيعتمد عليها في المباراتين القادمتين لمنتخب المغرب أمام أنغولا وموريتانيا شهر مارس/ آذار القادم.

وتتشبث مكونات الكرة المغربية بآخر الآمال من أجل إقناع إبراهيم دياز بتمثيل المغرب، رغم صعوبات الكبيرة في هذا الملف، بحكم الضغط الذي يقوم به الاتحاد الإسباني لإقناع دياز بتمثيل إسبانيا، خاصةً بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع ريال مدريد.

وقال إبراهيم دياز في تصريح صحافي عقب نهاية مواجهة ريال مدريد ولايبزيغ الماضية حول المنتخب الذي سيُمثله: "أحاول دائمًا أن أُظهِر ما لديَّ من إمكانيات على أرضية الملعب".

وأضاف نجم ريال مدريد: "الآن أريد أن أساعد فريقي وحسب، وأن أقدّم الإضافة كما قلت من قبل، أنا سعيد كوني رفقة هؤلاء الزملاء؛ لأنهم يسهلون عملي كثيرًا.. شكرًا"؛ وهو ما اعتبره البعض تلميحًا لاقترابه من تمثيل منتخب إسبانيا بحكم أن بعض زملائه في الفريق الملكي يلعبون أيضًا لمنتخب لاروخا.

منتخب المغرب يستعد لأول ظهور بعد كأس أفريقيا

وأكد اتحاد الكرة المغربي أن "أسود الأطلس" سيُواجهون أنغولا يوم الجمعة 22 مارس/آذار القادم، بملعب أدرار بمدينة أغادير، وهي المباراة الأولى لرفاق حكيم زياش بعد "الكان" الأخيرة.

وأشار إلى أن المنتخب المغربي سيُلاقي أيضًا منتخب موريتانيا بقيادة مدربه أمير عبدو في اللقاء الودي الثاني، يوم الثلاثاء 26 مارس/آذار بأغادير، بعدما ارتأى وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مواجهة المنتخبات الأفريقية وديًّا، عوض منتخبات أمريكا الجنوبية كما حدث في الفترة الماضية.

شارك: