أين يقام السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي ؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 19:41
من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 (X / Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقّب الجماهير المصرية تحديد الملعب الذي ستقام فيه مواجهة كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي المصريين، بعد أن أكدت السعودية أنها لن تتقدم بطلب لاستضافة المباراة.

وكان النادي الأهلي قد تُوج بدوري أبطال أفريقيا بفوزه على ضيفه الترجي الرياضي التونسي بهدف من دون مقابل، أمّا الزمالك ففاز بلقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بالانتصار على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

بذلك ضرب الفريقان موعدًا في مباراة منتظرة ببطولة كأس السوبر الأفريقي، فيما ذكرت تقارير صحفية أن المباراة ستُقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وكشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، اليوم الاثنين، أنه لا تُوجد نية لدى المملكة للتقدم بطلب لاستضافة القمة بين الزمالك والأهلي كأس السوبر الأفريقي.

وذهبت التوقعات لاستضافة السعودية الحدث، بعد توقيع باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اتفاقية تعاون مع ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي، العام الماضي، تمتد لمدة 5 سنوات، وذلك من أجل تعزيز فرص النمو لكرة القدم في أفريقيا كذلك السعودية، كما أن المملكة استضافت نسخة العام الماضي في الطائف بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري.

أين تُلعب مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي ؟

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن اتفاقه مع موسم الرياض كي تحتضن السعودية مجددًا كأس السوبر الأفريقي بعد نسخة العام الماضي.

وحسب الإعلان، فإن مدينة الرياض سوف تستضيف مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي، لكن لم يتم الإعلان عن هوية الملعب، وإن كان أغلب الظن أنه سيكون الأول بارك.

ما موعد كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ؟

كشف "كاف" عن إقامة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل.

ولم يتم تحديد موعد انطلاق صافرة بداية المباراة حتى الآن.

شارك: