أيام حاسمة في علاقة نجم العراق يوسف الأمين ونادي براونشفايغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 09:46
يوسف الأمين لاعب منتخب العراق محتفلًا بأول أهدافه الدولية في شباك إندونيسيا الشهر الماضي في البصرة (Facebook/ IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل اللاعب العراقي المحترف في صفوف براونشفايغ يوسف الأمين، إلى مرحلة حاسمة بشأن مستقبله مع فريقه الألماني، بعد أن كان قد انتقل إليه في صيف 2023 قادمًا من فينورد الهولندي بعقد يمتد حتى صيف 2025.

وقالت وسائل إعلامية عراقية إن لاعب المنتخب العراقي يوسف الأمين، يُقيِّم في الوقت الحالي مستقبله مع براونشفايغ الألماني نتيجة عدم اللعب لمدة 6 مباريات متتالية رغم أنه كان أحد أهم لاعبي الفريق مع انطلاق الدوري.

ونوهت المصادر إلى أن يوسف الأمين ينتظر ما ستؤول إليه الأمور في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيكون حينها مشغولاً مع المنتخب العراقي في كأس آسيا، في ظل تزايد الأنباء التي تتحدث عن رغبة فريقه في التعاقد مع جناح بمركزه.

 وبينت المصادر أن الأمين أكد للمقربين منه رغبته في البقاء؛ لكن في الوقت ذاته قد يرحل إن لم يجد الفرصة الكافية للعب، كونه يهتم كثيرًا بمشاركته مع المنتخب العراقي"، مشيرة إلى أن "الأمين سبق أن تواصل مع مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس الذي أخبره بضرورة اللعب بشكل مستمر لكي يحظى بفرصة مع المنتخب العراقي".

يذكر أن الأمين مثّل المنتخب العراقي الأول في مباراتي إندونيسيا وفيتنام وسجل هدفه الأول في المواجهة الأولى يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي والتي انتهت بفوز العراق بنتيجة 5-1.

شارك: