أول رد فعل من رونالدو بعد خماسية ليفربول على مانشستر يونايتد

2021-10-25 10:28
كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد بعد الخسارة القاسية أمام ليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

وجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اللوم لفريقه عقب الخسارة الكبيرة 5-صفر من فريق ليفربول، والتي أقيمت أمس الأحد 24 تشرين الأول/ أكتوبر في ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وقال إن جماهير النادي تستحق الأفضل.


وأضاف رونالدو، الذي عاد إلى النادي الصيف الماضي للمرة الثانية، في حسابه على تطبيق "إنستغرام": "في بعض الأحيان لا تتحقق النتيجة التي نقاتل من أجلها. في بعض الأحيان لا تكون النتيجة التي نريدها. وهذا بسببنا نحن وليس غيرنا، لأنه لا يوجد شخص آخر يستحق توجيه اللوم له".

وتابع صاحب الـ36 عامًا: "جماهيرنا كانت مذهلة مرة أخرى في مساندتها لنا. إنها تستحق أفضل من ذلك وأفضل كثيرا، والأمر يرجع لنا لتحقيق ذلك. لقد حان الوقت الآن!".


لوك شو وماغواير يكرران تعليقات رونالدو


وكرر المدافع لوك شو، الذي ارتكب العديد من الأخطاء الدفاعية إلى جانب القائد هاري ماغواير أمس، تعليقات رونالدو. وأبلغ شو موقع النادي على الإنترنت: "نشعر بخيبة أمل شديدة، إن الأمر ليس جيدا بما يكفي ويؤلم كثيرا. كرة القدم رياضة جماعية، نحن نلعبها معا جميعا".


وأضاف: "لكنني أعتقد أننا كأفراد يجب أن نتحمل المسؤولية عن بعض ما حدث. لم أكن في أفضل حالاتي وأعرف ذلك، ربما طوال الأسابيع القليلة الماضية، لذا أحتاج للتفكير في ذلك". وسينتقل يونايتد لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

شارك: