ماذا قال محمد صلاح بعد مباراته التاريخية ضد مانشستر يونايتد؟

2021-10-24 22:37
المصري محمد صلاح يتغنى بانتصار ليفربول الكاسح على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الدولي المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، إنه وزملاءه أرادوا كتابة التاريخ في مباراة اليوم الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول، أمام مانشستر يونايتد، فقد انتصر الريدز خارج القواعد بخمسة أهداف نظيفة.
 

صلاح يحطم الأرقام القياسية أمام مانشستر يونايتد
 

بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل هاتريك في ملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد"، كما تجاوز رقم ديدييه دروغبا كأفضل هداف إفريقي في المسابقة برصيد 107 أهداف.

وعاد ليفربول مُثقلًا بنقاط المباراة الثلاث من ملعب الشياطين الحُمر ضمن المرحلة التاسعة من البريميرليغ، ليخطف وصافة الترتيب بـ21 نقطة خلف المتصدر تشيلسي (22) وقبل حامل اللقب مانشستر سيتي (20).

صلاح يحصل على كرة "الهاتريك" مع نهاية المباراة ضد مانشستر يونايتد


محمد صلاح: أردنا كتابة التاريخ في ملعب مانشستر يونايتد


قال النجم البالغ من العمر 29 عامًا في تصريحاته عقب المباراة: "تحدثنا عقب نهاية الشوط الأول بتقدمنا 4-0، وقلنا إنه ينبغي أن نغتنم تلك الفرصة لأنها لا تتكرر كثيرًا، ويجب أن نكتب التاريخ في هذا الملعب".


وأضاف صلاح: "طالما أن الفريق يفوز فأنا سأظل سعيدًا، هذا الأمر أهم من الجوائز الفردية.. دائمًا أحاول بذل قصارى جهدي في الملعب، وهذا هو المهم".
 

واختتم صلاح تصريحاته: "إنها نتيجة رائعة أن نحقق الفوز هنا بنتيجة 5-0، وأن أسجل الهاتريك.. كنا مركزين بنسبة 100% ومنذ الدقيقة الأولى لعبنا بأسلوب كرة القدم الخاص بنا؛ وهو تمرير الكرة بين الخطوط".
 

جزء من تصريحات محمد صلاح بعد فوز ليفربول الكاسح على مانشستر يونايتد
شارك: