أوليفر كان يتحدث عن مستقبله مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 22:57
الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أوليفر كان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أوليفر كان، اليوم الأحد، عن مستقبله مع النادي بعد ظهور تقارير تتحدث عن رغبة إدارة العملاق البافاري بإقالته من منصبه.

وتغلب بايرن ميونخ على هيرتا برلين بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الألماني 2022-23.

وعاد بايرن ميونخ إلى صدارة الدوري الألماني 2022-23، برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

وقال أوليفر كان، لشبكة سكاي سبورت النسخة الألمانية، بعد اللقاء: "بالطبع سأبقى هنا الموسم المقبل. لدينا اجتماع مع مجلس الإدارة في نهاية مايو/ أيار المقبل. سننتقد بعضنا بعضًا بشدة وسنحلل كل ما حصل في الموسم الحالي".

وختم الحارس السابق لبايرن ميونخ: "سنطرح الأمور التي يجب علينا تحسينها في المستقبل. هناك الكثير من الأحاديث والمناقشات الجارية في النادي؛ لكن تركيزنا الحالي منصب فقط على الدوري الألماني".

ومن جانبه، رفض رئيس نادي بايرن ميونخ هربرت هاينر، الحديث عن مستقبل أوليفر كان مع النادي البافاري في الموسم المقبل.

وقال هربرت هاينر لشبكة سكاي سبورت: "نركز على الرياضة فقط في الوقت الحالي. نحن نناقش الأمر بهدوء داخليًا وبعناية شديدة تمامًا كما تعودنا على ذلك في بايرن ميونخ".

وأضاف رئيس النادي البافاري: "نحدد مواعيد اجتماع مجلس الإدارة قبل عام. وفي موعد الاجتماع قد نكون حسمنا لقب الدوري الألماني. المهم لدينا ما يحدث على أرض الملعب وهو أن نحاول الفوز بلقب الدوري".

شارك: