أهم مباريات السبت 14 مايو ومواعيدها والقنوات الناقلة

2022-05-14 12:40
أرشيفية - لقطة للاعب ليفربول محمد صلاح ومدافع تشيلسي تياغو سيلفا من نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون عشاق كرة القدم العربية والأوروبية على موعدٍ مع مباريات مثيرة اليوم السبت 14 مايو/ أيار، وذلك في عدد من الدوريات والبطولات المحلية والقارية حول العالم.

ويستقبل ملعب "ويمبلي" التاريخي مواجهةً قويةً بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يحاول "الريدز" التشبث بآماله في إحراز رباعية تاريخية، فيما يسعى "البلوز" إلى إنقاذ الموسم بالتتويج بلقبٍ وحيدٍ.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

  • ليفربول x تشيلسي: تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس 1 بريميوم" القطرية بصوت المعلق عصام الشوالي.

وضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2021-22، يحل الأهلي المصري ضيفًا على وفاق سطيف الجزائري، في مواجهة يستضيفها ملعب "5 جويليه" ضمن إياب نصف نهائي المسابقة.

ويبدو الأهلي (حامل اللقب) هو الأقرب للصعود إلى المباراة النهائية من دوري الأبطال الأفريقي، بعد الفوز ذهابًا في القاهرة بنتيجة (4-0)، فيما يحلم سطيف بالمفاجأة وتحقيق "الريمونتادا" من أجل العبور وملاقاة الوداد في النهائي، حيث تفوق الفريق المغربي في نصف النهائي الآخر على بيترو أتلتيكو الأنغولي (4-2) في مجموع المباراتين.

موعد مباراة وفاق سطيف والأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

  • وفاق سطيف x الأهلي: تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس 3" القطرية بصوت المعلق جواد بدة.

موعد مباراة مونبلييه وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الفرنسي، يحل باريس سان جيرمان ضيفًا على مونبلييه في مواجهة يستضيفها ملعب "دو لا موسون"، وحسم الفريق الباريسي اللقب لصالحه قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، فيما يحل أصحاب الأرض في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة.

  • مونبلييه x باريس سان جيرمان: تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "بي إن سبورتس 2" القطرية بصوت المعلق عامر الخوذيري.

موعد مباراة روما وفينيزيا في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

 

ويستقبل روما ضيفه فينيزيا على ملعب "الأولمبيكو" مساء السبت 14 مايو ضمن الجولة 37 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، ويسعى "الذئاب" لتحقيق الانتصار والاستمرار في المنافسة على المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويحتل روما المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، بفارق الأهداف عن فيورنتينا وأتلانتا، ومبتعدًا بفارق 3 نقاط عن لاتسيو صاحب المرتبة الخامسة، فيما يملك فينيزيا 25 نقطة بالمركز العشرين والأخير.

  • روما x فينيزيا: تنطلق المباراة في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة الدوري الإيطالي الرسمية "lega seria a youtube" على موقع "يوتيوب" بصوت المعلق غازي العمري.

     

موعد مباراة فولفسبورغ وبايرن ميونيخ في الدوري الألماني والقناة الناقلة

ويلتقي فولفسبورغ مع ضيفه بايرن ميونيخ على ملعب "فولكسفاغن أرينا" ضمن الجولة 34 والأخيرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، وحسم العملاق البافاري اللقب قبل نهاية المسابقة بـ 4 جولات برصيد 76 نقطة، فيما يملك أصحاب الأرض 41 نقطة في المركز الثالث عشر.

  • فولفسبورغ x بايرن ميونيخ: تنطلق المباراة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناة "Sky Sport Germany HD".
شارك: