أنشيلوتي يلجأ لـ"قاهر الأهلي" قبل موقعة مونديال الأندية

2023-02-08 14:15
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر وليد الركراكي، المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي، في تدريبات فريق ريال مدريد، أمس الثلاثاء، قبل خوض الفريق "الملكي" مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلعب ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، ضد الأهلي مساء اليوم الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط.

وشهدت تدريبات ريال مدريد الختامية حضور وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي السابق والذي قاد الفريق المغربي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة (2-0) في لقاء أقيم على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في 30 مايو/ أيار الماضي.

وقد يلجأ أنشيلوتي خلال حديثه مع الركراكي لمعرفة أسلوب منافسه في كأس العالم للأندية، إذ سبق للمدير الفني للمغرب أن واجه الفريق الأحمر منذ شهور، فضلًا عن خبرته على مستوى القارة السمراء.

وتحدث أنشيلوتي عن أسلوب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء، قائلًا: "الأهلي فريق منظم، ويمتلك لاعبين ينطلقون بسرعة، المباراة ستكون صعبة"، وتطرق الإيطالي أيضًا للحديث عن خبرات الأهلي في كأس العالم للأندية؛ نظرًا لخوض الفريق المصري مشاركته الثامنة بجانب فوزه ثلاث مرات بالميدالية البرونزية.

وافتتح الأهلي مشواره في النسخة الحالية ببطولة كأس العالم للأندية بالفوز على بطل أوقيانوسيا فريق أوكلاند بنتيجة (3-0)، ثم الفوز على سياتل الأمريكي بطل الكونكاكاف بنتيجة (1-0).

شارك: