أنشيلوتي يفتح الباب أمام مانشستر يونايتد لعقد صفقة كبيرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 16:35
أنشيلوتي يعيد الأمل أمام مانشستر يونايتد في صفقة ألفونسو ديفيز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الأمل إلى مانشستر يونايتد في طريق مساعي النادي الإنجليزي لإبرام واحدة من أبرز الصفقات التي يبحث عنها الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وكانت مصادر عدة تحدثت عن قرب انتقال الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ الألماني إلى صفوف ريال مدريد، مع تبقي عام واحد فقط على عقد اللاعب الشاب وسط رفضه التام التجديد مع العملاق البافاري.

وبدا بايرن ميونخ مستعدًا للتخلي عن خدمات ديفيز في الصيف القادم مقابل 70 مليون يورو، لضمان عدم فقدانه بصورة مجانية بعد عام، وهي القيمة التي تجعل ريال مدريد مترددًا بشأن إتمام الصفقة.

أنشيلوتي يثير الجدل بشأن صفقة ديفيز

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية نقلها موقع (onefootball): "نثق في قدرات فيرلاند ميندي، وهو ذات الأمر الذي ينطبق على فيران غارسيا، ريال مدريد في وضع جيد مع وجود هذين اللاعبين بصحبتنا".

ويرى البعض أن تصريحات المدرب الإيطالي لا تتعدى الألعاب الذهنية مع وسائل الإعلام، فيما يعتقد آخرون أن هذه التعليقات تبدو جادةً، خاصة مع انتفاء رغبة النادي الملكي في دفع قيمة كبيرة للتعاقد مع ألفونسو ديفيز، وحاجته إلى الحصول على اللاعب الشاب بصورة مجانية بعد عام، وهو الأمر الذي يسعى بايرن ميونخ لتفاديه.

أحلام مانشستر يونايتد تتجدد

من ناحيته، عاد الأمل من جديد إلى مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع ألفونسو ديفيز حيث كان النجم الكندي في متناول يد الشياطين الحمر عام 2017، لكن الفريق الإنجليزي أبدى ترددًا كبيرًا في الحصول على خدماته.

وفي عام 2020، طالب كشافة أولد ترافورد مسؤولي مانشستر يونايتد بسرعة التعاقد مع ديفيز، وهي المطالب التي تجاهلها كبار المسؤولين في النادي.

ويمكن القول إن صفقة انضمام ألفونسو ديفيز إلى مانشستر يونايتد تتطلب رحيل المدرب إيريك تين هاغ الصيف المقبل، خاصةً أن الأخير أطلق تصريحات مثيرة للجدل هذا العام قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا مؤكداً أنه لا ينظر إلى ديفيز على أنه مدافع عظيم في عالم كرة القدم.

ورغم كل شيء، يبدو مانشستر يونايتد في حاجة ماسة إلى خدمات ألفونسو ديفيز بهدف تعزيز مركز الظهير الأيسر، خاصةً مع كثرة الإصابات التي تلاحق لوك شو وبديله تيريل مالاسيا الذي لم يلعب أي مباراة طوال الموسم.

شارك: