أنشيلوتي يعلق على عبقرية غوارديولا وصفقة بيلينغهام

2023-01-07 11:40
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد أظهر بيلينغهام في كأس العالم أنه لاعب وسط رائع".

وأضاف: "لقد برز الكثير من الشباب، مثل إنزو فيرنانديز مع الأرجنتين، وخاض الإسبانيان بيدري وغافي بطولة رائعة".

وأكمل: "هناك الكثير من لاعبي الوسط الناشئين الصاعدين، لكنني سأبقى مع أولئك في فريقي، نحن نملك العديد من اللاعبين الجيدين.. أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا وفيديريكو فالفيردي.. لدينا الكثير من الشباب". 

وينتهي عقد بيلينغهام مع دورتموند في عام 2025، في حين ارتبط اسم اللاعب البالغ 19 عامًا بعدة أندية، إذ يبرز اسمه على رادار مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي، بجانب باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ. 

وسُئل أنشيلوتي كذلك عن تصريح بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، والذي قال فيه إنه "شخص يقوم بعمل رائع"، لإشراكه رياض محرز في مباراة تشيلسي، حيث تمكن قائد منتخب الجزائر من تسجيل هدف الفوز للسيتيزنس (1-0)، وأجاب غوارديولا عن سؤال يقول: "هل تعتبر نفسك عبقريًا؟، ليرد قائلًا: "أنا أعتبر نفسي شخصًا يقوم بعمل رائع". 

وبخصوص ذلك، قال أنشيلوتي: "أنا شخص أحيانًا يكون ناجحًا وأحيانًا لا يكون كذلك، وأنا محظوظ لكوني في أفضل نادٍ في العالم.. غوارديولا مدرب رائع، حيث أعطي كرة القدم شيئًا جديدًا وممتعًا". 

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر الذي يملك نفس العدد من النقاط، ويلتقي ريال مدريد اليوم السبت 7 يناير/ كانون الثاني مع فياريال على ملعب "لا سيراميكا"، برسم الجولة السادسة عشرة من البطولة المحلية.

شارك: