أنشيلوتي يتوعد السيتي في الإياب.. وغوارديولا يلوم لاعبيه

2022-04-27 03:37
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا (يمين) ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتصريحات لقناة "كانال +" الفرنسية عقب المباراة التي خسرها فريقه (3-4) أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "الاتحاد" يوم الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان.

واعترف أنشيلوتي بأن فريقه لم يقدم الأداء الأمثل من الناحية الدفاعية في المباراة، قائلا: "لقد كانت مباراة كرة قدم رائعة، صحيح أننا لم ندافع بشكل أفضل، لكن مع الكرة فعلنا أشياء جيدة"، مشيرا إلى أن الرد سيكون في مباراة الإياب (ستقام في سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء 4 مايو/ أيار المقبل)، وذلك بقوله: "الشوط الثاني في مدريد، ولدينا الكثير من الثقة".

مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يلوم لاعبيه بسبب توترهم في المباراة

من جانبه، قال مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، إن لاعبيه قدّموا مباراة رائعة في مواجهة خصم بقيمة ريال مدريد، ولكن عابهم التوتر الذي كان مبالغا فيه بحد وصف المدير الفني صاحب الـ51 عاما، مبديا ثقته في قدرة فريقه على التأهل إلى النهائي.

وتحدث الفيلسوف عن المباراة، قائلا: "قدّمنا مباراة رائعة ضد فريق لا يُصدَّق. أعتقد أننا كنا متوترين (بعد التقدم مرتين بفارق هدفين في النتيجة)، كان يجب أن نكون هادئين تماما. كانت مباراة رائعة للجميع، والآن، يجب أن نتأهل إلى النهائي".

وأبدى المدرب الإسباني فخره بالأداء الذي قدّمه فريقه في المباراة، مشيرا إلى أن لاعبيه هاجموا طوال الوقت، وكان ينقصهم الدفاع بشكل أفضل للحفاظ على نظافة الشباك.

شارك: