أندية القمّة في الدوري الإنجليزي تطارد بنيامين سيسكو

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 20:43
السلوفيني بنيامين سيسكو لاعب لايبزيغ الألماني (X/calciomio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتنافس أندية رائدة من الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع المهاجم الدولي السلوفيني الشاب بنيامين سيسكو (20 عامًا) من نادي ريد بول لايبزيغ الألماني، حسب وسائل إعلام صادرة الخميس 18 أبريل/ نيسان.

برز سيسكو كأحد أفضل المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم الأوروبية بالموسم الحالي (2023-2024) بعد أن سجّل 13 هدفًا مع فريق الشرق الألماني في كل المسابقات، فضلًا عن تقديم تمريرتين حاسمتين إلى زملائه.

تنافس إنجليزي من أجل بنيامين سيسكو

حسب منصّة ستاندارد (Standard) البريطانية، تتنافس أندية أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد لتأمين خدمات بنيامين سيسكو في الصيف المقبل، وبالتحديد أرسنال الطامح في إنعاش الخط الهجومي للفريق اللندني.

يحتوي عقد سيسكو مع لايبزيغ على بند جزائي بقيمة 50 مليون يورو، من المفترض أن يُفعّل بنهاية الموسم، وطبقًا لتقارير، فإن الأندية الإنجليزية مستعدة لوضع المبلغ على طاولة لايبزيغ للحصول على خدمات اللاعب.

وتعتقد إدارة أرسنال والمدرب ميكيل أرتيتا، أن بنيامين سيسكو قد يكون حلًا فعّالًا لمشكلة مركز المهاجم الصريح في الفريق، حيث تلقّى الـ(غانرز) خيبات متتالية من البرازيلي غابرييل جيسوس الذي مر بسلسلة إصابات وتدني مستويات.

وسيعوّل أرسنال على المتطلبات المادية القليلة للاعب الواعد، حيث يمكن أن يتلقّى أجرًا سنويًا على الربع مما يتلقاه جيسوس حاليًا.

أرسنال كان قد خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء على يد بايرن ميونخ الألماني بالهزيمة إيابًا بهدف نظيف بربع النهائي في ملعب (أليانز أرينا) عقر دار الفريق البافاري، ليكون بذلك قد خسر بمجموع المباراتين (2-3).

سيسكو كان وفد إلى لايبزيغ صيف 2023 من ريد بول سالزبورغ النمساوي مقابل 24 مليون يورو، بعد أن قضى 4 سنوات في أكاديمية سالزبورغ.

وأخذت القيمة السوقية للاعب في الارتفاع موسمًا بعد الآخر عطفًا على الأرقام والمعدلات التهديفية المميزة للغاية مع فريق سالزبورغ ثم مع لايبزيغ، حيث سجّل مع الفريقين إلى الآن 42 هدفًا من إجمالي 117 مباراة.

جدير بالذكر أن بنيامين سيكسو لاعب دولي مع منتخب سلوفينيا وقد ظهر معه إجمالًا في 27 مباراة وسجّل 11 هدفًا.

شارك: