أندريه أونانا يتحمل مسؤولية أي هدف يتلقاه يونايتد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 01:00
رد فعل الكاميروني أندريه أونانا بعد الهدف الذي سكن شباكه في مباراة لانس الودية من منتصف الملعب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقرّ الدولي الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، أنّه يتحمل المسؤولية كاملة بعدما تلقت شباكه هدفًا عالميًّا من وسط الملعب خلال مواجهة لانس الودية، ضمن استعدادات الشياطين الحمر للموسم الكروي الجديد 2023-24.

وافتتح لانس -وصيف الدوري الفرنسي- التسجيل عن طريق فلوريان سوتوكا من منتصف الملعب في الدقيقة (23)، ليترك لاعبي مانشستر يونايتد في صدمة بعد أن صوّب اللاعب الفرنسي بطريقة ذكية في شباك أونانا، وحاول الأخير اللحاق بالكرة ولكنه كان متقدمًا كثيرًا عن مرماه ليسقط بطريقة كوميدية بعض الشيء. 

شاهد.. هدف عالمي يسكن شباك أونانا في أولد ترافورد

وقال أونانا في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "سعيد بالفوز، بالطبع يمكننا دائمًا أن نكون أفضل، بعض الأشياء علينا محاولة تحسينها، كما أقول دائمًا، أنا مسؤول عن كل شيء خاصة عندما نستقبل الأهداف".

وأضاف الحارس المُنتقل للتو من إنتر ميلان الإيطالي: "أنا الرجل الكبير في الخلف، أتحمل كل الانتقادات وكل الضغط، كانت مباراة رائعة بالنسبة إلي وللشباب، سجلنا بعض الأهداف المهمة، أنا سعيد بكل شيء".

وتابع: "أعتقد أن هذا العام سيكون رائعًا، وأنا متحمس جدًا للمباريات القادمة، متحمس بالفعل من أجل وولفرهامبتون (المباراة الأولى في البريميرليغ)، لكن سيتعين علينا الاستعداد بشكل جيد لأن الأمر لن يكون سهلًا الجميع يعمل بجد، أنا واثق جدًا بأن كل شيء سيكون على ما يرام إذا فعلنا الأشياء الصحيحة".

وختم تصريحاته بالحديث عن اللعب في مسرح الأحلام "أولد ترافورد" بالقول: "سعيد للغاية بظهوري الأول هنا، ولكن أهم شيء كان الفوز، تشجيع الجماهير لي خلال فترة الإحماء كان موضع ترحيب كبير بالنسبة إلي، أنا سعيد بالفوز، اليوم كان مهمًا، والآن نستعد للمباريات المقبلة".

ويفتتح مانشستر يونايتد موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بملاقاة وولفرهامبتون، وذلك مساء الإثنين المُقبل 14 أغسطس/ آب برسم الجولة الأولى، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ10:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة على ملعب "أولد ترافورد". 

شارك: