أنجيه يعلن انتهاء موسم المغربي سفيان بوفال

2022-04-26 21:27
المغربي سفيان بوفال لاعب أنجيه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أنجيه، الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان، انتهاء موسم مهاجمه الدولي المغربي سفيان بوفال، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال خسارة فريقه بنتيجة 0-3 أمام المتصدر باريس سان جيرمان لحساب الجولة الـ33 من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1".

وسقط بوفال على الأرض خلال دقائق المباراة الأولى دون احتكاك مع أحد، أثناء محاولته الهروب من رقابة المدافع الإسباني سيرخيو راموس، ليغادر الملعب بصورة اضطرارية عند الدقيقة الـ14.

وقال أنجيه في بيان نشره على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت وعلى جميع صفحاته في منصات التواصل الاجتماعي: "بعد الفحوصات الإضافية التي أجريت لبوفال، سيخضع اللاعب الدولي المغربي لتدخل جراحي صباح غد (الأربعاء 27 أبريل/ نيسان)".

وأضاف النادي الفرنسي في بيانه: "هذا التدخل الجراحي سيبعد بوفال عن الملاعب حتى نهاية منافسات الموسم الحالي من الدوري الفرنسي على أقل تقدير". وختم النادي بيانه قائلاً: "يعبر أنجيه عن مساندته المطلقة لسفيان بوفال ويتمنى له التعافي السريع من الإصابة والعودة إلى الملاعب".

بيان نادي أنجيه بخصوص إصابة سفيان بوفال

جدير بالذكر أن بوفال لعب 29 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-22، أحرز خلالها 8 أهداف مع تقديمه 5 تمريرات حاسمة، وقد لعب دورًا رئيسيًّا في تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: