أمين غويري: متحمس لتمثيل الجزائر وهذه خبايا قراري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 16:31
أمين غويري مهاجم ستاد رين الفرنسي واللاعب الجديد لمنتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم ستاد رين، أمين غويري، حماسه قبيل انطلاق مشواره مع المنتخب الجزائري الأول، بعدما تلقى اللاعب صاحب الـ23 عامًا دعوة للانضمام إلى معسكر "الخُضر" في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وخاض غويري آخر مباراة له مع رين، قبل بداية فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر؛ حيث تمكن من تسجيل هدف في شباك باريس سان جيرمان ببطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، أمس الأحد، في مباراة انتهت بفوز الباريسيين 3-1.

بدوره، قال غويري عن تمثيله منتخب الجزائر، في تصريحات خصّ بها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "أنا سعيد، وفخور للغاية. متحمس لبدء مبارياتي مع المنتخب (الجزائري)، والانطلاق في هذه المغامرة الجديدة. أنا متحمس".

وأضاف غويري، بخصوص كواليس اتخاذه قرار اللعب دوليًا بقميص الجزائر: "كانت هناك اتصالات كثيرة جدًا، وقد فكرت في الأمر طويلًا مع عائلتي وأقربائي، وانتهى الأمر بقرار جميل، نهاية إيجابية".

وأكد غويري جاهزيته للعب في أي مركز يطلبه مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، قبل أن يردف: "أنا سعيد جدًا بهذه الدعوة، ومتحمس للانطلاق".

ومن المُنتظر أن يشارك غويري في مباراتي الجزائر الوديتين خلال شهر أكتوبر الجاري؛ حيث سيستضيف "محاربو الصحراء" منتخب الرأس الأخضر بمدينة قسنطينة الجزائرية يوم الخميس القادم، قبل السفر لملاقاة مصر في مدينة العين الإماراتية يوم 16 من الشهر نفسه.

وأكد غويري شعوره بالحماس تجاه فكرة خوض مباراته الدولية الأولى مع منتخب الجزائر أمام جماهير الفريق، في قسنطينة، وقد وجّه رسالة خاصة للمشجعين الجزائريين قائلًا: "أشكرهم، لأننا نشعر أن هذه جماهير تحب منتخب بلادها كثيرًا. هي جماهير قريبة من اللاعبين، وأتمنى أن نجعلهم فخورين".

يُذكر أن غويري سبق له تمثيل منتخبات فرنسا تحت 16 و17 و18 و19 و20 و21 عامًا، قبل أن يقرر تمثيل منتخب الجزائر الأول.

شارك: