أمجد عطوان يشارك في كأس آسيا مع منتخب العراق رغم الإصابة!

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 20:46
أمجد عطوان لاعب منتخب العراق سيشارك في كأس آسيا (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حُسمت مسألة مشاركة المهاجم الدولي العراقي، أمجد عطوان، في كأس آسيا المقبلة والمقررة في قطر، في الفترة الممتدة من 12 يناير/ كانون الثاني وحتى 10 فبراير/ شباط 2024، وذلك بعد أن بادر أطبّاء ناديه زاخو بتطمين الجماهير العراقية حول طبيعة إصابته.

وكشف نادي زاخو العراقي، حجم إصابة لاعبه الدولي أمجد عطوان، التي تلقاها خلال مباراة الفريق أمام الكهرباء اليوم الأحد، والتي خرج منها نجم "أسود الرافدين" متأثرًا بآلام الإصابة عند الدقيقة (75)، ليشكّل صدمة للجماهير العراقية، التي بدأت تتساءل عن وضعه وحجم إصابته، وإمكانية غيابه عن الحدث القاري الأبرز، الذي ينتظر المنتخب العراقي في الأيام القليلة القادمة.

وقال مشرف فريق زاخو، طه زاخولي، في تصريحات خاصة لموقع "winwin" إنّ "اللاعب أمجد عطوان وبعد تعرضه للإصابة، أجرى على وجه السرعة بعض الفحوص الأولية للتأكد من مكان الألم وحجم الإصابة، بعد التدخل الذي تعرض له في مواجهة الكهرباء".

أمجد عطوان يتحصل على تطمينات للمشاركة في كأس آسيا

وبيّن المصدر أنّ "طبيب الفريق أكّد أنّ أمجد عطوان يعاني من شدّ عضلي خفيف، وبالتالي فإن الإصابة لا تدعو للقلق، كما سيجري اللاعب يوم غد الإثنين فحصًا طبيًّا دقيقًا وشاملًا للوقوف على التشخيص الحقيقي، والتأكد أكثر من خلال قطع الشك باليقين، لكن من الآن نستطيع أن نؤكد بأنّ الأمور على ما يرام".

وسيغادر وفد المنتخب العراقي في الثاني من يناير/ كانون الثاني المقبل إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، لخوض معسكر تدريبي أخير قبل المشاركة في نسخة "قطر 2023".

وسيواجه المنتخب العراقي -خلال المعسكر التحضيري للحدث القاري الكبير والمرتقب في قطر- منافسه القوي المنتخب الكوري الجنوبي في السادس من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، على أن يتوجّه بعد ذلك إلى الدوحة في الثاني عشر من الشهر ذاته.

جدير بالذكر، أنّ منتخب العراق -الساعي تحت قيادة مدربه الإسباني خيسوس كاساس، إلى التتويج باللقب الآسيوي للمرة الثانية بعد الأولى عام 2007 على حساب السعودية في النهائي- ينتمي إلى المجموعة الرابعة بكأس آسيا إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: