أليغري متفائل باستعادة بول بوغبا لمستوياته

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-26 19:43
الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، تفاؤلًا باستعادة الدولي الفرنسي بول بوغبا لمستوياته تدريجيًّا، ملمحًا إلى إمكانية إشراكه في مواجهة إياب نصف نهائي كأس إيطاليا المقررة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جوزيبي مياتزا" أمام إنتر ميلان.

ورد أليغري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إنتر ميلان، عن سؤال طُرِح عليه بخصوص احتمال وجود بوغبا في التشكيلة الأساسية، قائلًا: "بول يؤدي بشكل أفضل، وأعتقد أنه سيكون قادرًا على لعب جزء من المباراة".

وجاء هذا الرد المفعم بالتفاؤل من أليغري، بعدما بدأ الاستسلام يدب في محيط السيدة العجوز  جديًّا بعدم قدرة بول بوغبا على العودة إلى أفضل مستوياته، لا سيما وأنه لم يصل بعد إلى 100٪ بالنسبة لكامل إمكانياته.

بول بوغبا مر بموسم مروع مع فريقه يوفنتوس

ومر بول بوغبا بموسم معقد للغاية مع ناديه يوفنتوس، إذ وبعد بداية مروعة مطلع الموسم، من خلال أول إصابة في الغضروف المفصلي أبقته بعيدًا عن الملاعب حتى شهر فبراير الماضي حينما خاض أول دقائق له، عاد لعيادة الفريق مجددًا وخضع لعلاج آخر لإصابته.

ويأمل أليغري في أن يعتمد على وسط ميدانه بول بوغبا فيما تبقى من مباريات في الدوري الإيطالي، لا سيما أن الفريق يراهن على افتكاك إحدى المراتب المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما استعاد نقاطه الـ15 التي خُصِمت منه في وقت سابق بعد أن لجأ إلى المَحكمة.

شارك: