ألفيس لمنتقديه: لو كنتُ في برشلونة لما تجرؤوا على النقاش!

2022-12-01 18:39
داني ألفيس يسعى لإنهاء مسيرته الدولية بالتتويج مع البرازيل بكأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال النجم البرازيلي داني ألفيس أن العمر مجرد رقم حينما يكون اللاعب في أوج عطائه مؤكدًا أن السامبا يسير وفقًا لخطة في مشاركته ببطولة كأس العالم قطر 2022 وعلى الفريق أن يتبعها.

وتحدث نجم "السيليساو" عن الانتقادات التي طالته بسبب استدعائه للمنتخب، بقوله خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الكاميرون: "تاريخيًا، في المنتخب البرازيلي، كان على أحد ما دائمًا أن يدفع الفاتورة، لو أنني ما زلت لاعبًا في برشلونة لما جرى هذا النقاش".

وأتم ابن الـ39 عامًا حديثه قائلًا: "أفضل لحظاتي هي عندما أكون في المنتخب الوطني البرازيلي، ليس في الملعب فحسب، جميع اللاعبين مهمّون في هذه المهمة، سواء ألعبت أكثر أم أقل، أنا أعرف ما سأقدّمه للمنتخب الوطني، أعرف ما يمكنني فعله".

وبرر اللاعب غيابه عن أول مباراتين للسامبا قائلًا: "يحتاج منتخبنا لدفاع أفضل، أنا أفضل في الجانب الهجومي"، وأضاف: "نحاول تطبيق خطط المدرب تيتي والذهاب بعيدًا في البطولة، أعلم ما يمكنني تقديمه مع المنتخب البرازيلي ولهذا أنا هنا، والأمر لا يقتصر على إتقان اللعب بالنسبة لنا".

وبحسب التشكيلة التي خاضت تدريبات الأربعاء، من المنتظر أن يلجأ تيتي للاستعانة بالعديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا حتى الآن لكي يلعبوا أساسيين، وفي حال مشاركة ألفيس، فسيكون أكبر لاعب برازيلي سنًا يخوض مباراة في نهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب البرازيلي ضمن تأهله لدور الـ16 من البطولة بفوزين متتاليين على صربيا وسويسرا، وبات بحاجة إلى نقطة واحدة من أجل حسم صدارة المجموعة.

شارك: