ألتوب يغادر ريال مدريد.. وإنزو زيدان ينضم إلى فوينلابرادا

2022-07-18 21:40
حارس المرمى الإسباني دييغو ألتوب بقميص ناديه الجديد ألباسيتي (twitter/Albacete Balompié)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ألباسيتي الإسباني، يوم الإثنين 18 يوليو/ تموز، عن التعاقد مع حارس نادي ريال مدريد الثالث، دييغو ألتوب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكشف ألباسيتي في بيانه الرسمي على موقعه الإلكتروني، عن توقيع حارس المرمى الإسباني دييغو ألتوب، عقدًا مع الفريق لمدة موسمين؛ أي حتى عام 2024، مع إمكانية تمديد العقد لمدة موسم آخر.

من إعلان نادي ألباسيتي عن تعاقده مع دييغو ألتوب

وفي عام 2020، أصبح ألتوب حارس المرمى الثالث للفريق الأول بريال مدريد، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث دخل ألتوب في ديناميكيات الفريق الأول، وتم ضمه إلى قائمة الفريق في العديد من المباريات في الدوري الإسباني و دوري أبطال أوروبا.

وانضم دييغو ألتوب الصيف الماضي (2021) إلى نادي فوينلابرادا على سبيل الإعارة من ريال مدريد، وشارك مع الفريق في 24 مباراة ببطولة دوري الدرجة الثانية الإسباني، وهو ما دفع ألباسيتي للتوقيع معه هذا الصيف، بحسب ما أشارت إليه تقارير متنوعة.

لاعب ريال مدريد السابق إنزو زيدان ينضم إلى فوينلابرادا

في سياق آخر، نجح نادي فوينلابرادا في التوقيع مع لاعب خط وسط ريال مدريد سابقا، الفرنسي إنزو زيدان، قادمًا من نادي روديه الفرنسي عبر صفقة مجانية.

ونشأ لاعب خط الوسط في الفئات العمرية لريال مدريد، حتى وصل إلى الفريق الثاني "كاستيا"، قبل أن يظهر مع الفريق الأول للنادي، وفي يونيو/ حزيران 2017، غادر نجل زيدان القلعة البيضاء لينضم إلى ديبورتيفو ألافيس الإسباني.

شارك: