ريال مدريد يوافق على بيع نجمه سيبايوس ويحدد سعره

2022-07-17 06:25
داني سيبايوس لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت"، السبت 16 يوليو/ تموز، عن موافقة نادي ريال مدريد الإسباني، على بيع لاعب خط الوسط، داني سيبايوس، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن ريال بيتيس هو النادي الوحيد الذي أبدى رغبته في التعاقد مع لاعبه السابق، ولكن ريال مدريد لن يسمح بمغادرته بسعر يقل عن 10 ملايين يورو، وهو ما يجعل عملية العودة معقدة.

وأوضحت أن سيبايوس يرغب في الرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو، لأنه يريد أن يلعب في كأس العالم 2022 بقطر الشتاء المقبل مع منتخب إسبانيا، ويعلم أنه يحتاج إلى دقائق ليتمكن من القتال على مركز في تشكيلة المدرب، لويس إنريكي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن وصول لاعب خط وسط جديد مثل الفرنسي أوريلين تشواميني إلى ريال مدريد يجعل الأمر أكثر صعوبة على سيبايوس للحصول على الدقائق التي يريدها.

وانضم سيبايوس إلى ريال مدريد عام 2017، قادمًا من ريال بيتيس، ليرحل لعامين صوب أرسنال معارًا، قبل العودة عام 2021، دون أن يلعب كثيرًا تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ورغم فوزه بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، يسعى ريال مدريد للتخلص من عدة لاعبين غير مرغوب فيهم هذا الصيف، وعلى رأسهم داني سيبايوس الذي فشل في إقناع مدرب ميلان وتشيلسي الأسبق.

شارك: