أكبر الصفقات المنتظرة في آخر أيام الميركاتو الشتوي

2021-06-08 09:01
الميركاتو الشتوي المقبل يتوقع أن يكون متلهبا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوشكت فترة الانتقالات الشتوية على الانتهاء، لكن ما يزال في الإمكان إتمام صفقات من العيار الثقيل، خلال الأيام المتبقية من شهر يناير الجاري.  

وفي السطور التالية يرصد موقع "winwin" أكبر الصفقات التي يمكن أن تشهدها الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الفترة المتبقية من الميركاتو الشتوي.  

أنخيل دي ماريا (من باريس سان جيرمان إلى توتنهام)

 

أبدى توتنهام اهتمامه بالتعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان، آنخيل دي ماريا، الذي ينتهي عقده مع الباريسين في شهر يونيو المقبل.

دي ماريا سعيد في ناديه، ويمكنه توقيع صفقة جديدة بالشروط المناسبة، لكن إذا شعر اللاعب الأرجنتيني وباريس سان جيرمان أنه لا يمكن الاتفاق على أي شيء، فهناك احتمال لانتقاله إلى السبيرز.  

جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد إلى توتنهام/وست هام/شيفيلد يونايتد)

 

كشف أليكس كروك، خبير الانتقالات في TalkSPORT، أن العديد من الأندية تسعى لضم لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينغارد. فرق توتنهام ووست هام وشيفيلد يونايتد مهتمة كثيرًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي يراقبه أيضًا بورتو ونيس ومرسيليا.

ولينغارد، الذي أمضى حياته المهنية بأكملها مع مانشستر يونايتد، حريص على الخروج على سبيل الإعارة حتى يحصل على مزيد من وقت اللعب.

ديلي آلي (توتنهام إلى باريس سان جيرمان)

 

يأمل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في جلب لاعبه السابق في بارك دي برينس هذا الشهر. ولم يعد ديلي آلي خيارا أساسيا تحت قيادة مدربه الحالي جوزيه مورينيو، ولا يتوقع اللعب مع باريس تحت قيادة مدربه السابق.

وصل الشاب البالغ من العمر 24 عامًا إلى توتنهام قبل ست سنوات بقيمة 5 ملايين جنيه إسترليني، وكان تأثيره تحت قيادة بوكيتينو جليا، حيث شارك بشكل مباشر في 121 هدفًا خلال مسيرته مع توتنهام حتى الآن.

ودانييل ليفي رئيس توتنهام متردد في السماح لصانع اللعب بالمغادرة هذا الشهر، لكن يبدو أن مورينيو منفتح على صفقة إعارة.  

يوسف النصيري (إشبيلية إلى وست هام)

 

كان المهاجم المغربي هو الهدف الأول للمدرب ديفيد مويس، لكن مصادر أكدت أن وست هام قد أنهى اهتمامه بضم النصيري بسبب 35 مليون جنيه إسترليني طلبها النادي الإسباني.

وبحسب المصادر فقد عرض فريق الهامرز مبلغا قيمته 27 مليون جنيه إسترليني أثناء بحثهم عن لاعب وسط جديد بعد بيع هالر إلى أياكس. وأحرز النصيري 16 هدفا في 27 مباراة مع إشبيلية هذا الموسم.  

كريستيان إريكسن (إنتر ميلان إلى توتنهام)

 

يُقال إن توتنهام مهتم بعودة إريكسن هذا الشهر لكن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان يبدو غير مستعد لإتمام الصفقة.

غادر إريكسن توتنهام إلى إنتر في يناير الماضي، لكن الفترة التي قضاها في إيطاليا كانت بمثابة خيبة أمل كبيرة، كما ترددت شائعات عن عودته إلى إنجلترا.

تم ربط أندية أرسنال وليستر وإيفرتون ووست هام بصانع الألعاب، بالإضافة إلى توتنهام، الذي يحرص مدربه مورينيو على إعادة الدنماركي إلى شمال لندن.

وسجل إريكسن هدف الفوز في ديربي ميلان في وقت سابق من الأسبوع، ومع عدم وجود أحد ليحل محله، أصر كونتي على أنه سيبقى في مكانه.  

إدين دزيكو (روما إلى إيفرتون /وست هام)

 

قد يعود الفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمساعدة أحد الأطراف التي تتطلع إلى اقتحام المراكز الستة الأولى في هذا الموسم.

يبحث وست هام وإيفرتون عن مهاجم لتعزيز خطوطهما الأمامية وقد يكون المهاجم السابق لمانشستر سيتي هو الخيار المناسب.

لقد أمضى دزيكو ستة مواسم مع روما، ويمر حاليا بفترة من الخلافات مع مدربه باولو فونسيكا، ويتدرب بشكل منفرد، وقد يساعد ذلك على إنجاز صفقة عودته إلى الكرة الإنجليزية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: