أسينسيو يعتبر نجم منتخب المغرب الأفضل في العالم

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 20:43
نجم منتخب المغرب يحظى بإشادة كبيرة من الإسباني ماركو أسينسيو (X/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإسباني ماركو أسينسيو مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإمكانيات الفنية التي يتمتع بها زميله في الفريق، ونجم منتخب المغرب أشرف حكيمي أحد أبرز اللاعبين في مركزه على الصعيد العالمي.

وتجمع أسينسيو، النجم السابق لنادي ريال مدريد علاقة قوية مع نجم منتخب المغرب داخل الملعب وخارجه، كما اغتنم "نجم لاروخا" الفرصة ليُعرب له عن إعجابه بإمكانياته وما يُقدّمه لفريق باريس سان جيرمان.

نجم منتخب المغرب يحظى بإشادة كبيرة

وأجرى أسينسيو حوارًا مع موقع "Bleacher Report" تحدث فيه عن مجموعة من النقاط المتعلقة بمشواره الكروي، كما اختار لاعبًا لو كان بإمكانه شراء عقده؛ لفعل. 

وأكد النجم الإسباني أنّ لو بإمكانه شراء لاعب سيختار زميله نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي لمجموعة من الاعتبارات، موضحًا أنّ الأخير يُغري اهتمام الأندية بحكم صغر سنّه، والدور الفعال الذي يقوم به "أسد الأطلس"، من خلال تألقه في النسخة الماضية من المونديال في قطر مع منتخب بلاده. 

وقال أسينسيو في جوابه: "سأختار شراء حكيمي من سان جيرمان لأنه لاعب لا يزال شابًا وفاز بالكثير من الألقاب".

وتابع الإسباني حديثه عن نجم منتخب المغرب قائلًا: "في المغرب، هو لاعب مهم جدًا وقد رأيناه خلال كأس العالم عندما ذهبوا بعيدًا".

وانتقل أسينسيو صاحب الـ28 عامًا إلى باريس سان جيرمان صيف عام 2023، ليُجاور حكيمي في الفريق الباريسي إذ يُعتبران من بين أبرز نجوم الفريق.

ريال مدريد يرصد ميزانية مهمة لاستعادة حكيمي

كشفت مصادر إعلامية أن ريال مدريد الإسباني يبحث فكرة التعاقد مع نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار مساعي النادي الملكي لإحداث تغييرات كبيرة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط ريال مدريد لإحداث تعزيزات كبيرة في صفوفه الدفاعية خاصة على صعيد الأظهرة، الأمر الذي دفعه لبحث فكرة التعاقد مع المدافع المغربي في ظل عدم ثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بقدرات لاعبيه الثلاثة داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وفيرلاند ميندي.

كما أنّ رحيل كيليان مبابي المنتظر عن باريس سان جيرمان الصيف القادم، قد يُمهّد أكثر لرحيل حكيمي بحكم العلاقة القوية بينهما داخل الملعب وخارجه.

شارك: