أسوان يهدد بالانسحاب من الدوري المصري بسبب عدم تكافؤ الفرص

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 14:15
من إحماءات لاعبي نادي أسوان المصري (facebook/ AswanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هدّد نادي أسوان بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز في حالة عدم إقامة مباريات الجولات الثلاثة الأخيرة من المسابقة في نفس التوقيت، مع تعيين حكام دوليين لمباريات الفريق.

وتقدم أسوان بمذكرة رسمية إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ولجنة الحكام الرئيسية بشأن مطالبه الخاصة بالجولات الثلاثة الأخيرة من الدوري، حسبما أكد الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان.

وأصدر نادي أسوان بيانًا رسميًّا أكد فيه تمسكه بكامل حقوقه في إقامة مباريات آخر 3 جولات من الدوري المصري الممتاز في توقيت واحد، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، بالإضافة إلى تعيين حكام من القائمة الدولية للمباريات والفيديو حتى لا يُظلَم أي فريق في صراع البقاء.

وهدّد النادي في بيانه بالانسحاب من المباريات فور الإعلان عن حُكام كل جولة؛ إذا لم يكن الطاقم بالكامل من القائمة الدولية.

ويشتعل صراع البقاء في الدوري المصري، حيث يتذيل حرس الحدود الترتيب برصيد 20 نقطة من 30 مباراة، ويسبقه الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة من 31 مباراة.

فيما يتساوى الثلاثي غزل المحلة وأسوان و طلائع الجيش برصيد 32 نقطة من 31 مباراة، ويسبقهما الثنائي الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا برصيد 33 نقطة لكل منهما، لكن الإسماعيلي لعب 30 مباراة مقابل 31 لسيراميكا كليوباترا.

وتتبقى ثلاث جولات على نهاية الموسم التي حددتها رابطة الأندية في 15 يوليو المقبل، مع تبقي عدد من المباريات المؤجلة الأخرى للنادي الأهلي تنتهي في 25 يوليو، حسبما أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد.

شارك: