أسعار وطرق حجز تذاكر مباراة الزمالك وفلامبيو بأبطال أفريقيا

2022-10-12 18:54
لقطة من مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبيو (twitter/ZSCOfficial_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل فريق الزمالك نظيره فلامبيو البوروندي في إياب دور الـ"32" من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على ملعب "برج العرب" في مدينة الإسكندرية. 

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب على فلامبيو بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "برج العرب" أيضًا، الأحد الماضي. 

وكان من المقرر أن تقام مباراة الذهاب في تنزانيا نظرًا لعدم اعتماد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ملاعب بروندي لخوض منافسات المسابقة القارية عليه، ولكن عَقَدَ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتفاقًا مع السفير البوروندي في مصر بخوض مواجهتي الذهاب والإياب في الإسكندرية.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ 32 بعد تخطيه عقبة إيلكت التشادي برباعية دون رد بمجموع لقائي الذهاب والإياب، وعلى الجانب الآخر صعد فلامبيو للدور ذاته بعد فوزه على الاتحاد الليبي ذهابًا 1- 0، وخسارته إيابًا 2- 1.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى طرق حجز وأسعار تذاكر مباراة الزمالك وفلامبيو في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا 2022-23.

ما طرق حجز تذاكر مباراة الزمالك وفلامبيو؟ 

طريقة واحدة فقط يُمكنك من خلالها حجز تذاكر مباراة الزمالك وفلامبيو في إياب دور الـ"32" من دوري أبطال أفريقيا 2022-23، وهي من خلال موقع tazkarti.com، والمخصص لتذاكر مباريات الأندية والمنتخبات المصرية.

اضغط هنا لحجز تذاكر مباراة الزمالك وفلامبيو..

عند الدخول على الموقع ستختار المباراة من القائمة الموجودة، ومن ثم قم باتباع الخطوات للحصول على تذكرتك.

ويعد التطعيم الكامل ضد فيروس كورونا شرطًا أساسيًا للحصول على بطاقة المشجع "FAN ID"، وبالتالي يتم فتح إمكانية حجز المباراة.

ما أسعار تذاكر مباراة الزمالك وفلاميبو؟

هناك فئتان لتذاكر مباراة الزمالك وفلاميبو، وهما الدرجة الثالثة وسعرها 50 جنيهًا مصريًا، والمقصورة الرئيسية وسعرها 250 جنيهًا.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك وفلاميبو

الفئةالسعر
الثالثة يمين50 جنيه
المقصورة الرئيسية250 جنيه

 

متى موعد مباراة الزمالك وفلاميبو؟

موعد مباراة الزمالك وفلامبيو في دوري أبطال أفريقيا 2022-23، هو يوم الجمعة 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، وتنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، 7:00 مساءً بتوقيت مصر.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الزمالك - فلاميبوالجمعة 14 أكتوبر 2022،
20:00 السعودية، 19:00 مصر
ON Time Sports 1 HDاستاد برج العرب
شارك: