خاص| فاروق جعفر يطالب فيريرا ولاعبي الزمالك بلقب غاب 20 عاما

2022-10-12 10:55
أداء الزمالك المصري في مواجهة فلامبو البوروندي بدوري أبطال أفريقيا أثار استياء جماهير النادي (Twitter/ CAFCLCC_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى فاروق جعفر، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، الملقب بملك النُّص (خط الوسط) استياءه من المستوى الذي ظهر به الفريق الأبيض خلال انطلاقته في دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال جعفر في تصريحات خاصة لـwinwin: "أتمنى أن يظهر لاعبو الزمالك يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بالشكل الذي يليق بتاريخ النادي في القارة السمراء، فالفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب على فلامبو بطل بوروندي لم يكن كافيًا ولا مُرضيًا لجماهير الزمالك؛ نظرًا لضعف إمكانات المنافس".

لقب أفريقي غائب وأداء باهت

وأضاف: "فيريرا مدرب كبير ولديه خبرات رائعة وإدارة النادي وفرت له كل احتياجاته من الصفقات الجديدة تعويضًا عن وقف القيد في الموسم الماضي.. ولهذه الأسباب لا يوجد مبرر لظهور الزمالك بمستوى متوسط وأداء باهت في أفريقيا".

وتابع جعفر تصريحاته قائلًا: "لا بد أن يستعيد هذا الجيل الأمجاد القارية ولقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن النادي منذ عشرين عامًا كاملة".

أسباب بقاء سيف وبشائر تألقه

وحول بقاء نجله "سيف" في صفوف الزمالك وعدم إعارته كما كان التوجه لدى مجلس إدارة النادي، قال جعفر: "فيريرا اجتمع بابني وأكد له أنه سيكون أهم لاعب في خط وسط الزمالك هذا الموسم، وأشاد بمستواه والتزامه في التدريبات ومنحه ثقة كبيرة في نفسه بالتمسك به وعدم الموافقة على إعارته".

وأردف: "أؤكد لجماهير الزمالك أن سيف سيكون أحد أهم نجوم القلعة البيضاء في الموسم الجديد الذي سينطلق الأسبوع المقبل إن شاء الله".

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك سيواجه سموحة في الجولة الأولى من مباريات الدوري المصري للموسم الجديد الذي من المقرر أن ينطلق 18 من الشهر الجاري فيما ينتظره لقاء مهم أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري التي ستقام في الإمارات بملعب هزاع بن زايد.

شارك: