أسطورة نيجيريا يشيد بتوهج رياض محرز مع مانشستر سيتي

2023-02-09 16:29
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد أسطورة الكرة النيجيرية جاي جاي أوكوشا، بقدرات النجم الجزائري رياض محرز، وما يقدمه خلال الوقت الراهن من أداء مذهل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أوكوشا في تصريحات نقلها موقع "SPORTSKEEDA": "أتابع باهتمام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك لاعبون أفارقة مبدعون في البريميرليغ في هذه البطولة. أشعر بالإعجاب لما يقدمه رياض محرز مع مانشستر سيتي".

أجمل لقطات رياض محرز في موسم 2021-2022

ورغم إشادة أوكوشا بالنجم الجزائري، فإنه راهن في تصريحاته على نجاح أرسنال في التفوق على مانشستر سيتي، والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي نهاية الموسم الحالي.

وأضاف النجم النيجييري السابق: "مانشستر سيتي يخسر بصورة مفاجئة في العديد من المباريات، واستمرارية أرسنال تبدو أعلى بشكل كبير، ربما السقوط أمام إيفرتون كان مجرد زلة لا أكثر، أثق في قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم".

ويتصدر أرسنال منافسات الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، مع امتلاك الغانرز مباراة أقل في البريميرليغ.

وبعد بداية موسم صعبة لم يقدم فيها محرز أفضل مستوياته، عاد النجم البالغ من العمر 31 عاماً للتألق مع كتيبة بيب غوارديولا في المباريات الأخيرة، وخلال الموسم الحالي، شارك في 16 مباراة بالبريميرليغ أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 3 تمريرات حاسمة. 

شارك: