الأجواء بين محرز وغوارديولا تتوتر بعد الخسارة أمام توتنهام

2023-02-06 10:26
الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن خسارة فريق نادي مانشستر سيتي أمام توتنهام مساء أمس الأحد، بنتيجة 1-0، قد جعلت الأجواء داخل الفريق تتوتر، في ظل ابتعاد الفريق عن صدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن نادي أرسنال.

وكشف الصحفي في موقع "مانشستر إيفينينج نيوز"، سيمون باجكوفسكي، عن غضب كبير لمدرب مانشستر بيب غوارديولا، بين شوطي مباراة السيتي ونادي توتنهام، من النجم الجزائري رياض محرز.

وغرد الصحفي سيمون باجكوفسكي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "غوارديولا أنهى الشوط الأول بالصراخ في وجه رياض محرز في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس".

وذكر سيمون أن رياض محرز على الرغم من أنه كان صاحب الفرصة الأخطر لنادي مانشستر سيتي في الشوط الأول بعدما استقبل الجزائري كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة لكنها اصطدمت بالعارضة، لكن غضب المدرب كان كبيرًا.

وكان رياض محرز أول لاعبي مانشستر سيتي المغادرين في الشوط الثاني، حيث تم استبداله في الدقيقة (59)، وحل مكانه الدولي البلجيكي كيفين دي بروين.

ومن جهة أخرى، كشف موقع  "مانشستر إيفينينج نيوز"، في تقرير له، أن مشجعي مانشستر سيتي قد شككوا في تفكير غوارديولا خلال اللقاء أمام توتنهام، مؤكدين أن تبديل محرز كان خطأ.

جدير بالذكر أن منصة "WhoScored" العالمية المختصة في الإحصاءات منحت محرز تقييمًا بلغ (6) من أصل 10 درجات عطفًا على أدائه أمام توتنهام.

شارك: