أسطورة مانشستر يونايتد يسخر من إيرلينغ هالاند بكلمات قاسية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 14:07
النرويجي إيرلينغ هالاند فشل في هز شباك أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز (X/ErlingHaaland)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن روي كين أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، هجومًا لاذعًا على النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بعد الأداء الضعيف الذي ظهر عليه بصحبة فريقه أمام أرسنال، خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم التعادل السلبي مواجهة أرسنال ومانشستر سيتي، في لقاء شهد غياب الفرص الحقيقية وتراجعًا في مستوى العديد من اللاعبين الكبار يتقدمهم هالاند، ما سمح لليفربول باعتلاء صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 67 نقطة.

ويخوض مانشستر سيتي لحظات صعبة وحاسمة هذا الموسم، حيث يواجه أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير في لقاءات ستحدد فرص الفريق في الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب مواجهة أخرى أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

روي كين يسخر من إيرلينغ هالاند

انفعل روي كين عند التطرق في حديثه إلى أداء هالاند خاصة على صعيد مواجهة أرسنال، مؤكدًا أن المهاجم النرويجي يعاني بصورة كبيرة هذا الموسم.

وقال كين في تصريحات نقلها موقع "fcbarcelonanoticias": "مستوى هالاند أمام الأندية التي لا تسمح لمانشستر سيتي بالسيطرة المطلقة على الكرة سيئ للغاية، كما أنه يعجز كثيرًا عن التسجيل أمام الكبار".

وتابع: "من حيث معدلات التهديف هو الأفضل في العالم، لكن من حيث المستوى، هالاند لا يرتقي لكونه لاعبًا في الدرجة الرابعة بإنجلترا".

غموض كبير يسيطر على مستقبل هالاند

وكانت معلومات صحفية تحدثت عن امتلاك هالاند شرطًا في عقده الحالي يسمح له بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي عام 2025، من أجل تحقيق حلم الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وعانى المهاجم النرويجي من صدمة كبيرة بعد اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، في صفقة مجانية خلال ميركاتو الصيف المرتقب، الأمر الذي يقلل من حظوظه في الوصول إلى سانتياغو برنابيو.

وقالت مصادر أخرى إن برشلونة يبدو مهتمًّا بالتعاقد مع النجم النرويجي، حيث يخطط لعرض مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي للبيع في الصيف القادم، تمهيدًا لإبرام الصفقة الحلم وهي التعاقد مع هالاند.

جدير بالذكر أن إيرلينغ هالاند خاض منذ الوصول إلى مانشستر سيتي 88 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 81 هدفًا مع تقديم 23 تمريرة حاسمة، في معدلات هي الأعلى بين نجوم كرة القدم حول العالم.

شارك: