أسطورة مانشستر يونايتد يحفز أنتوني بورقة رياض محرز

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 01:08
الجزائري رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي (facebook/Riyad.Mahrez.RM26.7)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، غاري نيفيل، أن لاعب الفريق، البرازيلي أنتوني، يمتلك المقومات اللازمة لتسطير مسيرة ناجحة، على غرار النجم الجزائري رياض محرز.

وأمضى محرز (32 عامًا) نحو 10 أعوام في كرة القدم الإنجليزية؛ بواقع 4 أعوام ونصف العام مع ليستر سيتي، و5 أعوام صحبة مانشستر سيتي. وخلال هذه الفترة، تمكن "محارب الصحراء" من تحقيق نجاحات كبيرة على الصعيدَين الفردي والجماعي.

في المقابل، انضم أنتوني (23 عامًا) إلى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي 2022، لكن الدولي البرازيلي أخفق في تقديم أفضل مستوياته مع "الشياطين الحُمر" بالاستمرارية المطلوبة، رغم اعتراف شريحة كبيرة من المراقبين بكونه "لاعبًا مهاريًّا".

بدوره، قال نيفيل في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "يمكن لأنتوني أن يكون لاعبًا مثل رياض محرز".

وأضاف نيفيل: "يجب عليه أن يطور نمطًا في أسلوب لعبه؛ حيث يتمكن زملاؤه من توقع (ما سيقوم به). يجب أن تكون هناك أجزاء متسقة في لعبه".

وخاض أنتوني 21 مباراة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم (أساسيًّا في 15 مباراة، بديلًا في 6 مباريات)، من دون أن يُسجل أو يصنع أي هدف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن رياض محرز غادر الكرة الإنجليزية الصيف الماضي؛ حيث أكمل قائد منتخب الجزائر انتقالًا إلى الدوري السعودي للمحترفين، وتحديدًا صوب نادي أهلي جدة.

شارك: