أسطورة ليفربول ينتقد أداء محمد صلاح أمام توتنهام

2022-09-20 18:19
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد أسطورة ليفربول الإنجليزي مايكل أوين، أداء النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، خلال المواجهة التي تعادل فيها الفريق 1-1 أمام توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال أوين في تصريحات صحفية نقلتها شبكة (sportskeeda) الشهيرة: "في الوقت الذي كان فيه ليفربول بحاجة ماسة إلى خدمات محمد صلاح، سيطرت الرعونة على أداء الأخير أمام توتنهام هوتسبير، بالتأكيد الفضل في التعادل يعود إلى لويس دياز".

وتابع: "صلاح كان هادئًا -على غير العادة- أمام توتنهام هوتسبير، واتخذ قرارين خاطئين في المباراة، كان بمقدوره التمرير في أوقات حاسمة؛ لكنه فضّل الاعتماد على الحلول الفردية غير المناسبة".

ومنذ تسجيل ثنائية في مرمى مانشستر يونايتد، خاض صلاح ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي دون تسجيل أي هدف؛ لكنه يبقى أفضل هدافي ليفربول هذا الموسم بتسجيل 30 هدفًا في 46 مباراة بمختلف المسابقات، مع تقديم 15 تمريرة حاسمة، كما يتصدر قائمة هدافي البريميرليغ برصيد 22 هدفًا.

ويحتل ليفربول بعد تعادله مع توتنهام الصدارة مؤقتًا برصيد 83 نقطة متقدمًا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي يملك فرصةَ توسعة الفارق إلى 3 نقاط في حال فوزه اليوم الأحد على ضيفه نيوكاسل يونايتد.

شارك: