أسطورة المنتخب الأردني يوجه نصائح للنشامى قبل لقاء كوريا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 10:20
لقطة من مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2024 (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم أسطورة المنتخب الأردني حسن عبد الفتاح العديد من النصائح لمدرب منتخب النشامى ولاعبيه قبل ساعات من مواجهة كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا قطر 2024 التي تختتم في الدوحة السبت القادم.

وأكد حسن عبد الفتاح أن المنتخب الأردني يمكنه الفوز على المنتخب الكوري في مباراة اليوم التي يحتضنها استاد أحمد بن علي المونديالي عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

نصاح الحسون لمدرب المنتخب الأردني

ووجه  المدرب الملقب بـ"الحسون" والذي قاد فريق الجزيرة رفقة المدير الفني وليد فطافطة لعودة سريعة إلى دوري المحترفين الأردني مؤخرًا، نصيحة للمغربي الحسين عموتة مدرب النشامى، وذلك بقوله في تصريحات خاصة لـ"winwin": "أتمنى أن يبدأ عموتة مباراة اليوم بطريقة هجومية من أجل مباغتة الشمشون الكوري الذي تأخر في الدخول بأجواء المباريات السابقة التي خاضها".

وأضاف: "المنتخب الكوري مرهق في الوقت الحالي خصوصًا أن الفريق خاض مباراتين من العيار الثقيل أمام السعودية وأستراليا ووصل إلى هذا الدور بعد التمديد في المباراتين".

وشرح: "في حال باغتنا المنتخب الكوري في الهجوم فإننا سنستنزف قواه البدنية سريعًا؛ خصوصًا إذا سجلنا هدفًا مبكرًا كون الشمشون سيرمي بثقله نحو الهجوم ومع مرور الوقت سيشعر لاعبوه بالإرهاق وبالتالي سيتمكن منتخبنا من السيطرة على مجريات اللعب".

وقدم حسن عبد الفتاح نصائح عديدة للاعبين بقوله: "على اللاعبين اللعب بالروح والحماس الذي اعتدناه منذ بداية البطولة، وعليهم أن يؤمنوا بحظوظهم وقدرتهم على الفوز حتى تحقيق هذا الهدف".

وأكمل: "المهم أمام كوريا مراقبة مفاتيح اللعب وسد الثغرات الدفاعية وعدم ارتكاب أخطاء على مشارف منطقة الجزاء كون لاعبي الخصم يجيدون تسديد الكرات الثابتة".

وأوضح: "على اللاعبين أن ينتبهوا للدقائق الأخيرة التي ميزت المنتخب الكوري في هذه النسخة بتسجيلهم أهداف قاتلة في مرمانا ومرمى ماليزيا والسعودية وأستراليا، لذلك يتوجب على نجوم منتخبنا تدوير الكرة وقتل اللعب في الدقائق الأخيرة من المباراة حتى لو كانت النتيجة التعادل لجرهم إلى الأشواط الإضافية".

وختم: "توقع نتيجة المباراة صعب للغاية كوننا ننافس فريقًا قويًا ويملك لاعبين على مستوى عالٍ، لكن ثقتي بالنشامى تجعلني أؤمن بقدرتهم على الفوز وأتمنى أن يتحقق الإنجاز ونصل بجانب الأشقاء في قطر إلى المباراة النهائية".

شارك: