أستون فيلا يقدم عرضه الثاني لضم موسى ديابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 18:59
الفرنسي موسى ديابي لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي، قدم عرضه الثاني من أجل التعاقد مع جناح نادي باير ليفركوزن الألماني، موسى ديابي، في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان أستون فيلا قد قدم عرضًا مبدئيًا بقيمة 35 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات لديابي، لكن النادي الألماني رفض العرض على الفور.

أستون فيلا يقدم العرض الثاني

ووفقًا لموقع "The Athletic"، فإن النادي الإنجليزي قدم عرضًا جديدًا قيمته تصل إلى 50 مليون يورو (42.9 مليون جنيه إسترليني) للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي.

ويضغط أستون فيلا والمدير الفني للفريق أوناي إيمري على وجه التحديد، من أجل إنجاز صفقة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، حيث يضعه المدرب الإسباني هدفًا رئيسيًا في الخط الهجومي هذا الميركاتو.

ويرغب إيمري في إضافة المزيد من العمق إلى فريقه بعد أن ضمن المشاركة الأوروبية الموسم القادم، بحصوله على المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعد ديابي خيارًا مثاليًا لذلك.

من المقرر أن تستمر المحادثات بين الجانبين في الفترة القادمة، ويتطلع الفيلانز إلى حسم الصفقة قبل أن يحدث ما حدث في صفقة ماركو أسينسيو، الذي وقع لباريس سان جيرمان في الأخير، خاصة أن اللاعب لديه عرض آخر من النصر السعودي.

جدير بالذكر أن ديابي قد شارك في 48 مباراة مع باير ليفركوزن الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 11 هدفًا.

شارك: