موسى ديابي يُوجّه ضربة للنصر ويقبل عرض أستون فيلا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-20 22:09
الدولي الفرنسي موسى ديابي جناح باير ليفركوزن يقترب من أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ الدولي الفرنسي، موسى ديابي، جناح فريق باير ليفركوزن، قرارًا مفاجئًا برفضه الانتقال إلى النصر السعودي، رغم التوصل إلى اتفاق مع العالمي، حيث يرغب في اللعب مع أستون فيلا الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" إن موسى ديابي اختار الانتقال إلى أستون فيلا، إذ وافق بالفعل على عرض الفيلانز.

موسى ديابي في طريقه إلى أستون فيلا

وأوضح أن الجناح، البالغ من العمر 24 عامًا، أبدى موافقته على عرض أستون فيلا بسبب مشروع أوناي إيمري مع الفريق، إذ يضع الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أولويةً له.

ويضغط أستون فيلا والمدير الفني للفريق أوناي إيمري على وجه التحديد، من أجل إنجاز صفقة اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، حيث يضعه المدرب الإسباني هدفًا رئيسيًا في الخط الهجومي هذا الميركاتو.

وسوف يدفع أستون فيلا مبلغًا يزيد عن الـ50 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع ديابي الذي كان انتقل بايرن ليفركوزن من باريس سان جيرمان في 2019 مقابل 15 مليون يورو.

ويرغب إيمري في إضافة المزيد من العمق إلى فريقه بعد أن ضمن المشاركة الأوروبية الموسم القادم، بحصوله على المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويُعَدّ ديابي خيارًا مثاليًا لذلك.

الجدير بالذكر أنّ ديابي -صاحب 9 مباريات دولية مع منتخب فرنسا- شارك مع ليفركوزن خلال الموسم الماضي في 48 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 14 هدفًا وصنع 11 هدفًا، ما جعل نجمه يسطع، ويصبح مطمعًا لأندية أوروبية كبيرة.

شارك: