أستون فيلا يصدم مانشستر سيتي وأرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 16:01
البرازيلي دوغلاس لويز لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي (X/@MirrorFootbal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أمس الثلاثاء، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي حدد سعر لاعب خط وسطه، البرازيلي دوغلاس لويز، للأندية التي ترغب في ضم اللاعب خلال يناير/ كانون الثاني القادم.

وارتبط اسم البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا بالانتقال إلى مانشستر سيتي وأرسنال في الميركاتو الشتوي القادم؛ إذ يرغب السيتي في استعادة نجمه السابق، في حين يطمح ميكيل أرتيتا لتعزيز خط وسطه بالتعاقد مع اللاعب.

أستون فيلا يطلب مبلغًا ضخمًا للتخلي عن دوغلاس لويز

ووفقًا لموقع "Football Transfers"، فإن أستون فيلا وضع سعرًا فلكيًا من أجل الموافقة على التفريط في لاعبه الذي يتألق بشكل لافت منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-24.

وترغب إدارة الفيلانز في الحصول على 110 ملايين جنيه إسترليني (128 مليون يورو) مقابل خدمات لاعبها، وهو ما يتخطى أغلى صفقة في تاريخ أرسنال الذي تعاقد مع ديكلان رايس الصيف الماضي مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني.

أستون فيلا يحدد سعر لاعبه دوغلاس لويز

وتأتي هذه الخطوة من أستون فيلا لصد المهتمين بالتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الشتوي القادم؛ بسبب رغبته في الاحتفاظ بنجومه لمواصلة تقديم عروضه المميزة، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي حاليًا.

وكان لويز قد أبدى سعادته بأخبار اهتمام الأندية به، مؤكدًا في الوقت ذاته التزامه بالتركيز مع ناديه، وذلك بقوله: "أنا سعيد جدًا بذلك؛ لكني هنا في أستون فيلا، تركيزي منصب هنا تمامًا، لا أقضي الكثير من الوقت لمتابعة الأخبار".

جدير بالذكر أن لويز قد انضم لصفوف أستون فيلا في صيف 2019 قادمًا من نادي مانشستر سيتي، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 15 مليون جنيه إسترليني، بعد انتهاء فترة إعارته مع جيرونا.

ومن وقتها، شارك النجم البرازيلي في 173 مباراة مع أستون فيلا في جميع المسابقات، وسجل 18 هدفًا مع تقديم 18 تمريرة حاسمة.

شارك: