أستراليا تواجه الأردن وديا استعدادا لمواجهة الإمارات الحاسمة

2022-05-10 11:59
استعدادًا لمواجهة الإمارات.. أستراليا تخوض تجربةً وديةً أمام الأردن
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم، الثلاثاء 10 مايو/ أيار، أن المنتخب الوطني سيلعب أمام الأردن وديًّا في قطر الشهر المقبل استعدادًا لمواجهة الإمارات في لقاء حاسم بتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وستُقام المباراة الودية في الأول من يونيو/ حزيران، وقبل ستة أيام من مواجهة أستراليا أمام الإمارات في مباراة حاسمة على إستاد أحمد بن علي في الدوحة.

وسيتأهل الفائز من هذه المباراة المرتقبة لمواجهة بيرو في الملحق العالمي يوم 13 يونيو/حزيران على بطاقة الظهور في المجموعة الرابعة في كأس العالم مع فرنسا والدنمارك وتونس.

وقال غراهام أرنولد، مدرب أستراليا في بيان: "رغم أننا نتنافس بقوة داخل الملعب، إلا أننا نجحنا خارج الملعب في تطوير التواصل والتفاهم الجيد مع الاتحاد الأردني لكرة القدم في السنوات القليلة الماضية".

وأضاف "لذا؛ فإنه من دواعي سرورنا أننا توصلنا لاتفاقٍ من أجل إقامة هذه المباراة حيث نستعد لملحق تصفيات كأس العالم في قطر".

ولعبت أستراليا أمام الأردن مرتين في تصفيات كأس العالم الأخيرة، وفازت بنتيجة (1-0) في المباراتين، إذ إن المنتخب الأسترالي يحلم بالتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.

شارك: