أساطير الهلال السعودي يتغنون بفريقهم ويصفونه بمرعب آسيا

2023-02-24 23:04
لاعبو الهلال السعودي سعداء ببلوغ المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغنى بعض أساطير الهلال السعودي بفريقهم بعد الفوز على فولاد الإيراني بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب الجنوب في قطر، لحساب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ونجح الفريق الهلالي في الوصول إلى نصف نهائي البطولة الأعرق في القارة الآسيوية، ليواجه الدحيل يوم الأحد المقبل، على أن يلتقي الفائز مع أوروا ريدز الياباني في المباراة النهائية للبطولة ذهابا يوم 29 نيسان/ أبريل المقبل، وإيابا يوم السادس من أيار/ مايو المقبل.

الزعيم يرعب الخصوم

وكتب فيصل أبو ثنين، نجم الهلال السابق، عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله، ألف مبروك الفوز والتأهل في مباراة كانت صعبة ولكن الخبرة تتدخل وتنقل كبير آسيا إلى لقاء الدحيل، والهلال في أسوأ مستوياته يصل لنصف نهائي آسيا ولكنه الزعيم يرعب الخصوم في كل زمان ومكان، شكرا لجماهير الزعيم التي كانت الوقود الحقيقي والداعم الرئيسي للفوز بعد الله".

الهلال يحمل لواء الوطن

غرد أسطورة نادي الهلال، سامي الجابر، عبر حسابه أيضا في "تويتر": "الزعيم يحمل لواء الوطن مجدداً في نصف نهائي القارة، مبروك للمدرج الفخم، مبروك للجهازين الفني والإداري، مبروك لنجوم الجيل الذهبي".

ولم يكتف هدّاف الأخضر والزعيم الهلالي بتغريدة واحدة، ليقوم بإعادة تغريدة أخرى، لفرحة ميشيل ديلغادو وكاريو في المدرجات، وكتب: "شيئاً فشيئاً، بدأ نجوم الزعيم بفضح أسرار زعامتهم، أجانب الفريق الذين لم يقع عليهم الاختيار للمباراة وفرحة هيستيرية لهدف الشيخ ماريجا القاتل، أحد الأسرار وليس كلها".

وعلّق نواف التمياط، نجم الهلال السابق، بتغريدة تغنى بها بالهلال وجمهوره بعد الوصول لنصف نهائي آسيا، وكتب: "عاداتك يا هلال، الحمد لله، ألف مبروك للوطن ولكافة المدرج الأزرق".

في حين قال نجم المنتخب الليبي وصانع ألعاب الزعيم الهلالي السابق، طارق التايب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك الفوز يا زعماء والتأهل إلى النصف النهائي وبإذن الله الوصول للنهائي"، بينما قال سعود الحماد لاعب الزعيم السابق: "الحمد لله، ألف مبروك الفوز والتأهل يا زعماء وعقبال تحقيق اللقب، مواجهة صعبة تكتيكيا لكن عودنا الزعيم على تخطي الظروف".

ومواصلة للتغني بالهلال ولاعبيه، أشاد أسطورة الحراسة السعودية، محمد الدعيع، بالهلال بعد وصوله لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، وغرد عبر حسابه "بتويتر": "ألف مبروك لجمهور الزعيم".

شارك: