أزمة في ليفربول.. ماني وفيرمينو "يغيران" من صلاح!

2021-06-08 09:01
هل ظغت المشاكل بين الثلاثي صلاح وساديو ماني وفيرمينو (Getty)
Source
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية إسبانية وجود حالة من الاستياء يشعر بها ثنائي فريق ليفربول، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، تجاه زميلهما النجم المصري محمد صلاح.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإسباني، دييغو توريس، فإن ماني وفيرمينو يشعران بالغيرة من محمد صلاح، اللاعب الأعلى أجراً في الفريق. وأوضح المصدر: "ماني وفيرمينو يقودان الفصيل الذي يرى أن صلاح يُعامل كشخص متميز بالفريق، حيث يستفيد من العمل الجماعي الشاق الذي يقوم به الجميع لاستعادة الكرة بعد خسارتها".

وكان ليفربول قد خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3، يوم الثلاثاء 6 أبريل/نيسان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل محمد صلاح هدف فريقه الوحيد.

ووفقًا للصحفي الإسباني فإن ليفربول كان سيبيع محمد صلاح الصيف الماضي؛ لولا جائحة كورونا التي تسببت في كساد السوق. وبعد هزيمة ليفربول أمام تشيلسي في مارس/آذار الماضي، كتب توريس أن ماني وفيرمينو "لا يتفقان مع صلاح" وأنهما "لا يثقان به"، وأوضح أنهما يشعران بالاستياء من كونهما يركضان أكثر من صلاح.

وفي وقت سابق من هذا الموسم، كان لدى النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين، رأي مفاده أن ماني لا يحاول الفوز بركلة جزاء لأنه لا يريد أن يسدد صلاح الركلة ويسجل، مما يشير إلى أنه شعر بوجود توتر بين الثنائي.

ويستمر عقد محمد صلاح مع الريدز حتى عام 2023، وقد ارتبط بامكانية الانتقال إلى ريال مدريد، وعندما سُئل اللاعب المصري عن مستقبله في الأنفيلد، أجاب صاحب الـ28 عامًا في حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليس الأمر متوقف عليّ. سنرى ما سيحدث لكنني أفضل عدم الحديث عن ذلك الآن".
 

شارك: