أزمة صحية لقائد لوتون تاون تلغي مواجهة فريقه أمام بورنموث

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 21:10
من مباراة بورنموث ولوتون تاون بالبريميرليغ (X/LutonTown)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطر حكم مباراة بورنموث وضيفه لوتون تاون التي جرت، اليوم السبت، لحساب الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى إلغاء المواجهة، بسبب تعرض قائد لوتون لأزمة صحية مفاجئة.

وسقط توم لوكيير، قائد لوتون تاون أرضًا، بعدما عانى من أزمة صحية مفاجئة خلال اللقاء، ما أدى إلى دخول الطاقم الطبي لتقديم الإسعافات الأولية له قبل إخراجه من الملعب، ثم نقله إلى المستشفى على جناح السرعة.

إيقاف مواجهة بورنموث ولوتون تاون بسبب أزمة صحية للاعب لوتون

ووفقًا لما أشارت إليه تقارير صحفية مختلفة، فإن قائد لوتون تاون سبق وأن تعرض لأزمة صحية خلال إحدى مباريات فريقه في الموسم الماضي، ما أدى أيضًا إلى نقله للمستشفى، بينما تم الاشتباه بمعاناته من مشكلات في القلب.

وذكر نادي لوتون تاون في بيا رسمي: "لسنا على دراية بكل ما حدث وما هي الخكوات التالية في هذا الوضع، لكننا نشكر بورنموث والطاقم الطبي لكلا الفريقين على استجابتهم الفورية".

وحسب ما جاء في تقرير لموقع "فوت ميركاتو" الفرسني، فإن الطبيب الذي كان حاضرًا في ملعب المباراة قد أعلن بأن لوكيير لم يفقد وعيه بشكل نهائي، وكان يستجيب لنداءاته، قبل نقله إلى المستشفى.

وكانت النتيجة تشير إلى تتعادل الفريقين بهدف لمثله في الدقيقة (65)، حين أعلن الحكم إيقاف المواجهة بشكل رسمي، في ظل الأزمة التي تعرض إليها لاعب لوتون تاون.

شارك: