أرقام مذهلة تبرز تفوق رونالدو منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي

2021-09-20 23:25
البرتغالي كريستيانو رونالدو يواصل تقديم عروضه الكروية المميزة رغم وصوله لسن 36 عاما (Getty)
Source
+ الخط -

نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد على الإنترنت إحصائيات مذهلة لكريستيانو رونالدو في أول 3 مباريات لعبها بعد الانضمام إلى الفريق، تؤكد استمرار "صاروخ ماديرا" في تقديم عروضه الكروية المميزة رغم وصوله إلى سن 36 عاما.

كريستيانو رونالدو يتفوق على كل نجوم الدوري الإنجليزي

وأثبتت الأرقام التي نشرها موقع الشياطين الحمر تفوق النجم البرتغالي على جميع نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله إلى "أولد ترافورد" قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي.

أبرز أرقام كريستيانو رونالدو بعد الانضمام إلى مانشستر يونايتد

افتتح رونالدو فترته الثانية في مانشستر يونايتد بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله هدفين في شباك نيوكاسل (1-4 لمانشستر يونايتد)، ومنذ عودته نجح في تسجيل 4 أهداف، منها 3 في الدوري الإنجليزي الممتاز وهدف في دوري أبطال أوروبا.

ومنذ عودة النجم البرتغالي إلى يونايتد، يعد هو صاحب أكثر عدد من التسديدات في الدوري الإنجليزي برصيد 13 تسديدة، ويعد أكثر اللاعبين تسديدا بين العارضة والقائمين في البطولة برصيد 7 تسديدات.

أبرز أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول 3 مباريات لعبها بعد الانتقال إلى مانشستر يونايتد
 

ويعد كريستيانو رونالدو أكثر من صنع فرصا محققة لزملائه في البريميرليغ برصيد 5 فرص، وهو أيضا أكثر لاعب في البطولة لمس الكرة داخل منطقة جزاء الخصم برصيد 21 لمسة، وخلال مباراة الفريق الأخيرة ضد وست أهام (1-2 ليونايتد أمس الأحد)، كان صاحب ثاني أسرع معدل ركض بالكرة (32.41 كم/ الساعة)، بعد زميله آرون بيساكا (32.52 كم/ الساعة).

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، وبفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر وليفربول الثاني.

شارك: