أرقام إيغالو تُثير تفاؤل الهلاليين قبل مواجهة الوحدة والنصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 19:49
النيجيري أوديون إيغالو مهاجم نادي الهلال السابق (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار جماهير نادي الهلال، أمسية السبت 11 نوفمبر/ تشرين الثاني، إلى مهاجم الوحدة، النيجيري أوديون إيغالو، عندما يستضيف فريقُه نظيرَه النصر، ضمن الجولة الـ13 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2023-24.

ويملك إيغالو تاريخًا مميزًا في لقاءاته السابقة أمام النصر، عندما كان يُدافع عن قميص ناديَي الشباب والهلال، وسيتجدد اللقاء من جديد، لكن هذه المرة بقميص الوحدة، الذي انتقل إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وتأمل جماهير "الزعيم" بكل تأكيد أن يستمر إبداع إيغالو خلال مباراة النصر؛ حتى يمنع الغريم التقليدي من الاقتراب من صدارة دوري روشن السعودي، والتي يحتلها الهلال برصيد 35 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الفريق النصراوي صاحب الوصافة.

ولعب المهاجم النيجيري 6 مباريات من قبل ضد النصر، مُحققًا الانتصار 5 مرات، فيما تعادل خلال لقاء، ولم يتذوق مرارة الخسارة على الإطلاق، وسجل إيغالو 6 أهداف في شباك "العالمي"، وقدم تمريرة حاسمة، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان إيغالو قد رحل عن الهلال بعد مسيرة مميزة مع "الزعيم"، خاض خلالها 60 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 43 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وحصد لقب الدوري السعودي وكأس الملك.

وواصل المهاجم صاحب الـ34 عامًا تألقه مع الوحدة هذا الموسم، حيث هز الشباك 5 مرات خلال 10 مباريات لعبها ببطولة دوري روشن السعودي، ما ساهم في احتلال "فرسان مكة" المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

شارك: