أرسنال ينافس بايرن ميونخ لضم نجم فولهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 12:58
من احتفال لاعبي نادي فولهام خلال مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي قد اقتحم سباق التعاقد مع نجم خط وسط نادي فولهام، الدولي البرتغالي جواو بالينيا، في سوق الانتقالات الشتوية القادم.

وكان اسم النجم البرتغالي البالغ من العمر 28 عامًا قد ارتبط بالانضمام إلى بايرن ميونخ الألماني الصيف الماضي، قبل أن يرفض نادي غرب لندن التخلي عن لاعبه، لعدم وجود بديل له.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن أرسنال ينافس العملاق "البافاري" على ضم اللاعب المخضرم في يناير/ كانون الثاني القادم، في ظل وضع "الغانرز" صفقة لاعب خط وسط أولوية له في الميركاتو القادم.

أرتيتا يرغب في ضم بالينيا

ويبحث المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، عن تعزيز خط وسط الفريق في يناير، مع وجود عدة مرشحين، يعد أبرزهم نجم أستون فيلا دوغلاس لويز، لكن تشير الصحيفة إلى ظهور بالينيا الآن كخيار محتمل.

وبهذا، يقترب النجم الغاني، توماس بارتي، أكثر فأكثر من الرحيل عن صفوف النادي اللندني، بعد أن اقترب من مغادرة ملعب الإمارات في الصيف الماضي، لكنه بقي في الأخير.

ويعاني بارتي (30 عامًا) من كثرة الإصابات في الفترة الأخيرة، وهو ما يؤثر بشكل كبير في عمق تشكيلة أرتيتا، ما قد يدفعه لبيع اللاعب وجلب موهبة أصغر سنًّا، خاصة وأن اليوفي مايزال مهتم بضم الدولي الغاني.

جدير بذكره أن بالينيا قد شارك في 54 مباراة مع فولهام بجميع المسابقات، منذ انضمامه في صيف 2022، ونجح في تسجيل 6 أهداف.

شارك: