أرسنال يكتسح سندرلاند بخماسية ويتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة

2021-12-22 00:47
لاعبو أرسنال يحتفلون خلال فوزهم على سندلارند في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حجز أرسنال بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بعد تحقيقه فوزا سهلا على ضيفه سندرلاند بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول، وافتقد فيها أرسنال خدمات مدافعيه بابلو ماري وكالوم تشيمبرز، ولاعب خط وسطه ألبرت سامبي لوكونغا بسبب إصابتهم بكوفيد-19.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الاثنين اكتشاف 90 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين اللاعبين والأجهزة المعاونة الأسبوع الماضي، حيث قررت الأندية استمرار البطولة خلال فترة الأعياد المزدحمة بالمباريات رغم الأزمة المتصاعدة.

وتقدم أرسنال بهدف إيدي نكيتاه الذي تابع كرة مرتدة من حارس مرمى سندرلاند وأودعها في الشباك عند الدقيقة 17، وأضاف زميله نيكولا بيبي الهدف الثاني في الدقيقة 27، معززا رصيده إلى 26 هدفا و18 تمريرة حاسمة في 100 مباراة لعبها مع أرسنال.

وسجل ناثان برودهيد هدف تقليص الفارق لسندرلاند في الدقيقة 31، واضعا حدا لسلسلة استمرت 5 مباريات متتالية على ملعب الإمارات، لم تستقبل فيها شباك النادي اللندني أي هدف؛ إذ يعود آخر هدف تلقاه "الغانرز"، قبل هدف سندرلاند، إلى 22 أكتوبر/تشرين الأول.

وأضاف نكيتاه هدفين متتاليين في الدقيقة 49 ومن ثم 58 على طريقة النجم الجزائري السابق رابح ماجر، مسجلا الهدفين الثالث والرابع لفريقه، والثاني والثالث له في المباراة، واختتم تشارلي باتينو أهداف النادي اللندني في الدقيقة 90+1.

شارك: