أرسنال يسحق إيفرتون.. ويغرد وحيدًا في صدارة البريميرليغ

2023-03-02 01:04
من احتفال لاعبي أرسنال خلال فوزهم على إيفرتون 4-0 في البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتعد أرسنال في صدارة "البريميرليغ"؛ بفوزه على ملعبه "الإمارات" أمام إيفرتون بنتيجة (4-0)، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع "المدفعجية" رصيد نقاطهم إلى 60 نقطة في صدارة "البريميرليغ"، ليرفع الفارق إلى خمس نقاط مع حامل اللقب نادي مانشستر سيتي.

سجل "الغانرز" الهدف الأول عن طريق اللاعب بوكايو ساكا، عند الدقيقة (40)، ليعود الأرسنال ويسجل الثاني عن طريق البرازيلي غابرييل مارتينيلي، عند الدقيقة (45)، بعد تمريرة رائعة من ساكا.

وعزز النرويجي مارتن أوديغارد النتيجة بهدف ثالث عند الدقيقة (71)، ثم عاد مارتينيلي عند الدقيقة (80) وسجل الهدف الرابع للأرسنال، والثاني له في المباراة، لتنتهي المباراة بفوز أبناء المدرب ميكيل أرتيتا برباعية نظيفة.

ليفربول يكسب وولفرهامبتون بشق الأنفس

وفي مباراة أخرى، حقق نادي ليفربول فوزًا صعبًا، أمام نادي وولفرهامبتون، بنتيجة (2-0)، الأربعاء، في المباراة المؤجلة أيضًا من الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجّل ليفربول الهدف الأول عن طريق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، عند الدقيقة (73) من زمن المباراة، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثاني عند الدقيقة (77)، لتنتهي المباراة بفوز "الريدز" بهدفين نظيفين.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 39 نقطة، في المركز السابع، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة الـ24، في المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.
 

شارك: