أرسنال يزف خبراً سعيداً لجماهيره

2021-06-08 09:01
عودة محدودة لجماهير أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن خبرٍ سار لمشجعيه، حيث أكد أنه سيفتح أبواب استاد الإمارات بعد غياب تسعة أشهر، أمام عدد محدود من أنصاره من أجل متابعة مباراته المقبلة في بطولة الدوري الأوروبي أمام ضيفه رابيد فيينا النمساوي.

وستقام المباراة ضمن الجولة السادسة من البطولة القارية يوم الخميس المقبل الموافق الـ3 ديسمبر/كانون الأول المقبل، أي في اليوم التالي لنفاذ القرار الذي أصدرته الحكومة البريطانية ويقضي بعودة جزئية للجماهير إلى ملاعب كرة القدم في إنجلترا اعتبارا من الـ2 ديسمبر.

ونشر أرسنال بيانا عبر موقعه الرسمي، ليزف الخبر إلى جماهيره جاء فيه: "لا يمكننا الانتظار للترحيب مجددا بجماهيرنا"، مؤكداً أن ملعبه يقع ضمن المستوى الثاني من التصنيفات التي أعلنتها بريطانيا بشأن فيروس كورونا، وهو ما يمنح أرسنال الحق في فتح أبوابه أمام الجماهير في البطولة القارية والمحلية.

وأكد بيان نادي أرسنال أنه سيسمح فقط لألفي متفرج بدخول ملعبه الذي يتسع لـ 60 ألف مقعد، وحدد طريقة وأسعار شراء التذاكر، وتتراوح قيمتها ما بين 15 إلى 45 جنيه إسترليني، وستباع التذاكر حسب الأولوية (من يأتي أولا يحصل أولا) وينحصر حضور هذه المباراة فقط في الأعضاء المميزين الذين سددوا اشتراكاتهم.

شارك: