أربعة أندية تسعى لحسم التأهل في الدوري الأوروبي

2021-06-08 09:01
أرسنال يسعى لمواصلة انتصاراته قاريًا (Getty)
Source
+ الخط -

تسعى أربعة أندية لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني في الدوري الأوروبي لكرة القدم، عندما تخوض الخميس منافسات الجولة الرابعة، ويتطلع لهذا الهدف ليستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ضمن منافسات المجموعة السابعة، وكذلك أرسنال الإنجليزي عندما يلتقي مواطنه النرويجي في المجموعة الثانية.

ويأمل فياريال الإسباني تحقيق ذات المهمة وحسم بطاقة التأهل عن المجموعة التاسعة، وهوفنهايم الألماني في المجموعة 12، إذ سيكون على موعد مع سلوفان ليبيرتش التشيكي، وتبدو فرص الأندية الأربعة متاحة لتحقيق نقاط المواجهة وضمان الظهور في دور الـ32.

وتحفل الجولة التي ستجري مساء الخميس بالعديد من المواجهات القوية، إذ يتنافس بنفيكا البرتغالي مع غلاسغو رينجرز الاسكتلندي على صدارة المجموعة الرابعة، فيما يلتقي توتنهام الإنجليزي مع لودغوريتس البلغاري في المجموعة العاشرة، وستكون الأنظار موجهة صوب موقعة ميلان الإيطالي وليل الفرنسي ضمن مباريات المجموعة الثامنة.

ويتصدر ليل الترتيب العام للمجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن ميلان الذي سيخوض المباراة بغياب هداف الفريق اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إذ يتوقع أن يستمر غيابه لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة.

ويتطلع روما الإيطالي إلى كسب مواجهة كلوج الروماني في المجموعة الأولى وتعزيز حظوظه بالتأهل، وكذلك الحال بالنسبة إلى مواطنه نابولي الذي سيلتقي ريجيكا الكرواتي، ويلتقي دينامو زغرب الكرواتي ضيفا على وولفسبيرغر النمساوي وسيسكا موسكو الروسي مع فينورد روتردام الهولندي ضمن منافسات المجموعة الحادية عشرة.

شارك: