أرسنال يحصّن نجمه المغربي أولاد محند بأول عقد احترافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 22:17
المغربي الواعد إسماعيل أولاد محند خلال توقيع عقده الاحترافي الأول مع أرسنال الإنجليزي (arsenal.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع الدولي المغربي الشاب إسماعيل أولاد محند، اليوم الجمعة، أول عقد احترافي في مسيرته الرياضية مع نادي أرسنال الإنجليزي، بعد أقل من سنتين من انضمامه إلى أكاديمية النادي الإنجليزي، قادمًا من فينورد الهولندي، تأكيدًا لما انفرد به "winwin" في يونيو/ حزيران الماضي.

وأعلن نادي أرسنال رسميًا توقيع لاعب المنتخب المغربي تحت 20 سنة لعقده الاحترافي الأول، الذي يمتد لخمسة مواسم مقبلة، بعدما خاض منذ انضمامه في يناير/ كانون الثاني من العام 2021، لأرسنال تحت 18 سنة، قادمًا من الدوري الهولندي، وقال الموقع الرسمي لأرسنال، إنّ إدارة النادي اللندني كافأت جهود لاعبها المغربي بعقد احترافي، بعد "عمله الجاد وأدائه الذي أكسبه استدعاءً وظهورًا للمرة الأولى مع منتخب المغرب تحت 20 عامًا في مايو (أيار) الماضي".

أولاد محند في أول حوار بعد توقيع عقده الاحترافي الأول

وعبّر أولاد محند عن سعادته الكبيرة بعد توقيعه لعقد احترافي مع ناد كبير من حجم أرسنال، مضيفًا في تصريح لـ"أرسنال ميديا" أنه سعيد للغاية ومتحمس لتقديم أفضل مستوياته بعدما وقع عقده الاحترافي الأول، وأكمل: "أحب أسلوب لعبنا، إنه جيد وهو يناسبني. آمل أن أتمكن من إظهار المزيد من قدراتي في الملعب".

وكان مصدر خاص، كشف لـ"winwin'' الشهر الماضي أنّ إدارة أرسنال أشعرت أولاد محند بقرار توقيع أول عقد احترافي في مساره الرياضي؛ إذ رغب الفريق الإنجليزي في تحصينه، بالنظر إلى العروض الاحترافية الكثيرة التي تلقاها في الآونة الأخيرة، لاسيما أنه أثار انتباه الأندية الأوروبية.

وغاب أولاد محند عن المنتخب المغربي تحت 20 سنة، خلال مشاركته في دوري "موريس ريفيلو" الدولي بمدينة تولون الفرنسية، بالنظر إلى التزامه مع أرسنال؛ إذ فضّل توقيع عقد احترافي، وضمان مستقبله الكروي، في الوقت الذي وعد باللعب لأشبال الاطلس في مناسبات مقبلة، خاصة أن الأمر يتعلق فقط بدوري ودّي، علمًا أنه شارك في التجمع الإعدادي الأخير الذي خاضه منتخب شباب المغرب بمركب محمد السادس الدولي بالمعمورة، مايو الماضي.

ولعب أولاد محند مع أرسنال تحت 18 سنة؛ إذ خاض 18 مباراة من الدوري الإنجليزي، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ويواجه أولاد محند مطاردة قوية من الاتحاد الهولندي لكرة القدم، الذي يرغب في ثنيه عن اللعب لمنتخب بلاده الأصلي؛ إذ وجّه إليه الدعوة للمشاركة رفقة منتخب تحت 19 سنة، غير أنه فضّل حمل قميص المغرب، رغم الدعوات المتكررة من مسؤوليه؛ إذ من المنتظر أن يشارك في التظاهرات الدولية المقبلة رفقة "أشبال الأطلس"، خاصة المبرمجة ضمن تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

شارك: