أردا غولر يتحول إلى "وحش" في ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 17:00
أرشيفية - الدولي التركي أردا غولر موهبة فريق ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت عملية تعزيز لياقة الدولي التركي أردا غولر موهبة ريال مدريد تظهر بالفعل على جسده، بعد الخطة التي حددها المعد البدني للنادي الملكي، من أجل تحسين القدرات البدنية للاعب الموهوب.

وكان غولر (19 عامًا) قد انضم إلى ريال مدريد صيف العام الماضي 2023، قادمًا من فنربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو، بعد مُنافسة قوية مع برشلونة.

وحظي غولر بإشادة إعلامية وجماهيرية كبيرة، قبل انتقاله للنادي الملكي، وسط توقعات بقدرته على فرض نفسه "لاعبًا مهمًّا" بتشكيلة الفريق، لكنه تعرض لإصابات متتالية حرمته من المشاركة كثيرًا مع الفريق.

وبدا غولر قادرًا على الحضور في تدريبات ريال مدريد، من دون التعرّض للإصابات خلال الفترة الماضية، لكن اليافع التركي بحاجة إلى مزيد من العمل البدني، وهذا ما حدّده كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، وأنطونيو بينتوس مدرب اللياقة البدنية في الميرينغي.

أردا غولر يتحول إلى "وحش"!

اليوم الأربعاء 3 أبريل/ نيسان 2024، نشر أردا غولر صورة من خلال خاصية "ستوري" في حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام، وكتب "لا يوجد أيام راحة"، وظهر التركي بحالة جسدية مغايرة تمامًا عن تلك التي ظهر بها في الأشهر الأولى لانضمامه إلى نادي العاصمة الإسبانية.

تحول عضلي ملحوظ في جسد أردا غولر

وبجانب الجلسات التدريبية الروتينية مع زملائه اللاعبين، توجد خطة لغولر من أجل أن يكون أقوى بدنيًّا، حيث بدأ يقضى ساعات أطول في صالة الألعاب الرياضية، والتي أثمرت عن نتائج بالفعل، حيث أظهرت الصورة التي نشرها التغيير الجسدي في ذارعيه وساقيه بشكل واضح للغاية.

ومن جانبها، علّقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على الشكل البدني الجديد الرائع لغولر، وقالت في تقرير لها: "توجد خطة محددة لغولر، حيث يعمل على اكتساب كتلة عضلية تسمح له بتحمل جميع أعباء العمل، ومتطلبات أعلى مستوى من كرة القدم، ويحاول أيضًا تجنب المزيد من الإصابات".

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنّ أنطونيو بينتوس كان مسؤولاً عن الإعداد البدني، وبدأ العمل يؤتي ثماره بالفعل، حيث باتت قوته البدنية أفضل، والساعات التي يقضيها في الصالة الرياضية تعطي نتائج أفضل.

يُذكر أنّ أردا غولر خاض 7 مباريات فقط مع ريال مدريد بمُختلف المسابقات، وسجل هدفًا واحدًا، بإجمالي دقائق بلغ 98 دقيقة فقط، ولكن مع تطوير حالته البدنية، من المتوقع أن يحصل على مزيد من الفرص مع الفريق الأول.

شارك: