أرتيتا يلمح لإبرام أرسنال صفقة جديدة رغم الإنفاق الضخم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 11:13
الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، أنه لا يزال بإمكان فريقه التعاقد مع المزيد من اللاعبين في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنفق أرسنال حتى الآن ما يقرب من 200 مليون جنيه إسترليني، حيث ضم ديكلان رايس من وست هام يونايتد، وكاي هافيرتز من تشيلسي، بجانب يوريان تيمبر من صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

وقال أرتيتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كل لاعب تعاقدنا معه يجلب أشياء خاصة للفريق"، وأضاف: "نحن سعداء للغاية؛ لأننا تمكنّا من التعاقد مع اللاعبين الذين أردناهم، لقد وقّعنا معهم مُبكرًا، وبدؤوا في التكيف مع الفريق بسرعة كبيرة، والآن لدينا بعض الوقت للاستعداد الكافي؛ ولكي يحصلوا على أفضل فرصة للتعبير عن أنفسهم".

وردًّا على سؤال عمّا إذا كان من الممكن أن يكون هناك المزيد من التعاقدات قبل إغلاق فترة الانتقالات في الأول من سبتمبر/أيلول المُقبل، قال المدرب الإسباني: "دعونا نَرَ، لا يزال هناك الكثير من الوقت في السوق والكثير من التوقعات لدى بعض لاعبينا".

وختم أرتيتا تصريحاته بالقول: "سنكون في حالة تأهب، لا يزال هُناك متسع من الوقت للقيام بالأشياء، ولا يزال هناك وقت لبعض الراحلين، أنا واثق أن الأمور سوف تسير بشكل صحيح".

ودخلت صفقة أرسنال الأخيرة تاريخ الانتقالات، بعدما انضم ديكلان رايس من وست هام يونايتد مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني، ليصبح نجم المنتخب الإنجليزي أحد أغلى الصفقات في تاريخ مسابقة "البريميرليغ"، متجاوزًا كل النجوم السابقين، وآخرهم مواطنه جاك غريليش حين انتقل من أستون فيلا نحو مانشستر سيتي قبل عامين، في صفقة بلغت قيمتها 103 ملايين جنيه إسترليني.

ويستعد أرسنال لملاقاة نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم، وديًّا، وذلك مساء الخميس القادم 20 يوليو/تموز، ضمن استعدادات الغانرز للموسم الكروي الجديد 2023-24.

شارك: